6 مواقف محرجة وصادمة للنجوم في حفل الموريكس دور .. أبطالها أنغام وسميرة سعيد ونوال الزغبى

6 مواقف محرجة وصادمة للنجوم في حفل الموريكس دور .. أبطالها أنغام وسميرة سعيد ونوال الزغبى

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 17:31 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 17:41
أنغام وسميرة سعيد ونوال الزغبى أنغام وسميرة سعيد ونوال الزغبى
أقيم أمس السبت الحفل السنوى لتوزيع جوائز الموريكس دور رقم 16، حيث حرص عدد كبير من نجوم التمثيل والغناء فى لبنان والوطن العربى على حضور الحفل، خاصة هؤلاء الذين تم تكريمهم، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين حرصوا على حضور الحفل، وكان على رأس الحضور تامر حسنى، أنغام، منه شلبي، نوال الزغبى، سميرة سعيد، هيفاء وهبي، رامي عياش، عاصي الحلاني، وغيرهم من نجوم الفن والدراما، كما حضر نجما تركيا الجميلة بيرين سات ومراد يلدريم.

وشهد الحفل 5 مواقف منها ما كان صادماً للجمهور والإعلاميين، ومنها ما كان محرجاً للضيوف، على حسب ما تم تداوله عبر العديد من الأخبار حول الحفل.

فكان أول تلك المواقف تسبب النجم التركى مراد يلدريم فى حالة من الفوضى بسبب اندفاع عدد كبير من الجمهور لإلتقاط الصور معه، ما تسبب فى عدم قدرته على التسجيل مع القنوات الفضائية.

شريف بدر الدين

فيما كان الموقف الثانى من نصيب مواطنته بيرين سات التى أثارت غضب الإعلاميين والصحفيين الذين حضروا للحفل، حيث رفضت التسجيل مع أياً منهم، واكتفت بكلمتها المقتضبة التى قالتها على المسرح بعد تسلم جائزتها، والتى توجهت خلالها بالشكر للقائمين على الحفل لتكريمها، مؤكدة أنها أولى زيارتها لبيروت.

شريف بدر الدين

وكان بيرين سات ومراد يلدريم حصلا على تكريم خاص عن أدوارهم المميزة فى الدراما التركية.

أما الموقف الثالث فكانت بطلته أنغام التى رفضت التقاط صور تذكارية مع الجمهور، حيث ذكرت تقارير لبنانية أن الأمر أثار غضب الجمهور الذى اقترب منها لإلتقاط صورة مع نجمتهم المفضلة، وغنت أنغام على مسرح الحفل أغنية "أهى جات" التى حصلت من خلالها على جائزة أفضل أغنية، كما حصلت أيضاً على جائزة أفضل مطربة عربية، وقد قالت بعد تسلم جائزتها "لبنان بلد الثقافة والجمال والحضارة والرقي. ووسط كل الأزمات الاقتصادية والسياسية لبنان بتفضل زي ماهى بتدينا السعادة طول الوقت".



أما الموقف الرابع فكان محرجاً للغاية للفنانة المغربية سميرة سعيد، التى نالت جائزة أفضل ألبوم غنائى خلال العام، حيث فوجئت بإدراج أغنية "هوا هوا" على فقرتها التى ستغنيها على المسرح بدون علمها، ليتسبب سوء التنظيم فى موقف محرج لها.



موقف محرج أخر كانت بطلته الإعلامية الكويتية حليمة بولند، فأثناء تسلمها جائزة أفضل إعلامية عربية أقترب منها ميشال قزى أثناء تسليمها الجائزة على المسرح لتقبيلها أمام الحضور، إلا أنها رفضت تقبيله.

شريف بدر الدين

أما أخر تلك المواقف فكان من نصيب المطربة اللبنانية نوال الزغبي، التى حصلت على جائزة أفضل مطربة لبنانية، حيث حدث لها موقف محرج على مسرح الحفل أثناء تسلمها لجائزتها، فلم يحدد الشخص الذى سلمها الجائزة عن فئة تكريمها، كأفضل مطربة لبنانية، وقد أكدت تقارير لبنانية أن الأمر قد يكون أغضب المطربة اللبنانية التى غادرت الحفل بعد تسلم الجائزة، فى حين أن البعض أكد أنها غادرت لظروف سفرها إلى قطر.



يذكر أن الموريكس دور هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبان زاهي وفادي حلول لتكريم أصحاب الإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"