بعدما غنى للقدس فى الحفل.. هجوم على أفيخاي أدرعي بعد نشره فيديو لعمرو دياب

بعدما غنى للقدس فى الحفل.. هجوم على أفيخاي أدرعي بعد نشره فيديو لعمرو دياب

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 14:2 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 14:2
عمرو دياب عمرو دياب
نشر "أفيخاى أدرعى"المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلى فيديو من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، للهضبة عمرو دياب، من حفله الذى أحياه بالأمس في الأردن.

ونشر "أفيخاى" الفيديو الذي صوره صديقاً له حضر الحفل، حيث علق على الفيديو قائلاً "صباح الخير وشابات شالوم مرة اخرى من صديقي في عمان وعمرو دياب".



يأتى ذلك في الوقت الذى غنى فيه الهضبة أغنية "القدس" الشهيرة خلال الحفلة، وهي الأغنية التى أطلقها للمرة الأولى عام 2001 خلال الإنتفاضة الفلسطينية بعد إستشهاد الطفل محمد الدره.

وربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى بين الأغنية التى غناها عمرو خلال الحفل، وبين نشر المتحدث باسم جيش الإحتلال هذا الفيديو، مؤكدين أنه رسالة لعمرو دياب، فى حين نفى البعض الأخر بين هذا الربط، مستشهدين بأن "أفيخاى أدرعى" دائماً يتابع أعمال الهضبة وأشاد من قبل بألبومه الجديد "أحلى وأحلى" وقت طرحه، وأكد وقتها أنه من متابعي عمرو دياب.

ونال المتحدث باسم جيش الإحتلال هجوماً كبيراً من جانب عشاق عمرو دياب، معتبرين أن مجرد نشر فيديو يخص مطربهم المفضل على تلك الصفحة هو إهانة له، في حين سخر البعض الأخر منه بسبب إستمراره فى تقديم دور الصديق الوفى.

اقرأ أيضاً
18 صورة من حفل عمرو دياب بالأردن

بالفيديو- جانا عمرو دياب تُكمل مشوارها نحو النجومية

بالفيديو- هؤلاء قالوا إن عمرو دياب ليس مطربا

صورة - بشرى: عمرو دياب في مصر للطيران بس خلاص

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"