مسرح سيد درويش يستقبل طاقم عمل "أفراح القبة"

مسرح سيد درويش يستقبل طاقم عمل "أفراح القبة"

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 11:27 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 13:10
مني زكي مني زكي
استقبل مسرح سيد درويش بحي الهرم طاقم عمل المسلسل الجديد "أفراح القبة" اليوم الأحد، لتصوير بعض مشاهد المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بقيادة المخرج محمد ياسين .


وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، وتأليف نجيب محفوظ، وبطولة منى زكى، إياد نصار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صابرين، أحمد السعدنى، دينا الشربينى، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، كندة علوش، ومحمد الشرنوبى.

جدير بالذكر أنه قد إعتذر المؤلف محمد أمين راضي عن استكمال كتابة سيناريو وحوار المسلسل بعد كتابته لما يقارب 17 حلقة، وتم اختيار الكاتبة نشوى زايد لاستكمال كتابة سيناريو بقية الحلقات، و المسلسل مقتبس عن رواية الكاتب نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم.

اقرأ ايضا

منى زكي لـ "في الفن": "أفراح القبة" بدون ضيوف شرف
هكذا دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مسلسلها "أفراح القبة"
منى زكي لـ "في الفن": "أفراح القبة" بدون ضيوف شرف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"