مسلسل Game Of Thrones - حلقة أضافت الكثير وانتهت بمأساة

مسلسل Game Of Thrones - حلقة أضافت الكثير وانتهت بمأساة

إسلام مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 28 مايو 2016 - 10:42 | آخر تحديث: السبت ، 28 مايو 2016 - 18:45
Game Of Thrones Game Of Thrones
انتهت حلقة هذا الأسبوع من مسلسل Game Of Thrones والتي كانت بعنوان The Door وهو عنوان معبر جدا بالمناسبة، نهاية حزينة للغاية وفتحت أمامنا باب للتساءل أين سيذهب "ثيون" و"يارا" الآن؟ وماذا سيحدث لـ "بران"؟

كذلك تضمن الحلقة بعض التفاصيل المهمة بغض النظر عن العودة بالزمن إلى الوراء، لكن الجزر الحديدية ومغزى وجودها عرف الآن.

لنراجع سويا أحداث الحلقة الخامسة من الموسم السادس.


تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة لا تقرأ إن لم تشاهد.


الجزر الحديدية


في كثير من اللحظات كنا نشعر بأنها بلا قيمة، أو أن وجودها مجرد كم مهمل في المسلسل، والآن عرفنا أن هناك تحالفا قد يحدث بين "دانيريس" والجزر مما ترك أمامنا خيطا جديدا ورائعا للأحداث بحبكة محتملة تشير للكثير من التغيير في "وستروس".
في كثير من الأحيان كانت تبدو الأحداث مملة في الجزر الحديدية حتى الحلقة الخامسة من الموسم السادس واكتشفنا خطا قصصيا وحبكة محتملة جيدة لعائلة "جريجوي".

"يارا" و"ثيون" كلاهما شقا طريقهما في البحر والسؤال الوحيد حاليا إلى أين ذهبا؟ هل يتجهان لـ"جون سنو" مثلا؟ أم يسبقان عمهما "يورون" إلى "دانيريس" ويطلبان مساعدتها ويفوزان بها في صفهما؟ هم من يمتلكان السفن الآن.



"كينفارا"


"تيريون" طلب مساعدة "كينفارا" وهي ساحرة أخرى مثل "مليساندري" لكننا لم نرى نفس الروح والحضور للأسف تشعر وكأنها باردة كليا في طريقة أدائها وهي طريقة جيدة تليق بالغموض حول دورها.

من لاحظ فهي ترتدي نفس القلادة التي ترتديها "مليساندري" فهل هي أيضا مجرد عجوز متنكرة؟ وهي تعتقد أيضا أن "دانيريس" المختارة.




"هودور"

ربما واحدة من أفضل لحظات المسلسل هذا الموسم على الأقل، اللحظة التي تجعلك تشعر بالحزن الدفين والرغبة في الانتقام من صناع المسلسل وهو عودنا على ذلك طوال مواسمه، "هودور، هودور".

في لحظات تحزن القلب رأينا مقتل "هودور" الذي ضحى بنفسه من أجل إنقاذ "بران" وقد كان علينا أن نضمن فقط في الحلقة المقبلة ان تلك التضحية لم تذهب هباء.




"وايت واكرز"

ظهورهم مهيب ومخيف للغاية إنهم "وايت واكرز" رأينا في هذه الحلقة كيف كان أصلهم إنهم مقاتلون تم خلقهم بواسطة أبناء الغابة لإبعاد الأذى البشري عنهم.

وفي الفلاش باك رأينا ما يحدث طفلة الغابة تضع قشرة ثلجية في صدر رجل وتحوله لما أصبح عليه فيما بعد.

وما حدث من قتل في مشهد اقتحامهم للكهف ربما يوضح حقيقة أن ملك الليل ما هو إلا أول "وايت واكر" تم تحويله بواسطة أبناء الغابة.

وظهر أيضا اختلاف بين "وايت واركز" والـ"وايتس" الذين يشغلون بال أهل الشمال ويجعلونهم يحرقون الموتى إذ أن الـ"وايت واكرز" بدو وكأنهم لا يخشون النار 3 منهم اخترقوا النار مباشرة على عكس الأخرين الذي رفضوا ذلك وداروا من حولها.

"سانسا" تقابل "ليتلفينجر"


قابلت "سانسا ستارك" "ليتلفينجر" وكانت غاضبة للغاية ودار حوارا متميزا بين الثنائي وهي تذكره بكل ما مرت به مع "رامزي بولتون".

"أريا ستارك"

حصلت "أريا" على فرصة ثانية لتثبت أنها قاتلة بلا اسم وهذه المرة عليها قتل ممثلة المشكلة انها اضطرت لمشاهدة مسرحية تسخر من والدها ومن عائلتها.



كان هناك بعض الأحداث الأخرى مثل مشهد الوداع بين سير "جورا" و"دانيريس" وطلبها منه أن يجد علاجا ويعود فهل يجده؟

كانت الحلقة متميزة للغاية ونهايتها كانت مأسوية بعض الشيء لكن ذلك لا ينتقص من قوتها وما قدمته من معلومات إضافية للمشاهدين.

شاهد فيديو كواليس معركة الكهف في Game Of Thrones وتعليق "هودور" على مشهده




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"