بالفيديو - فيفي عبده تدعم مصر للطيران بفيديو من داخل طائرة جنوب إفريقيا

بالفيديو - فيفي عبده تدعم مصر للطيران بفيديو من داخل طائرة جنوب إفريقيا

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 23:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 18:2
فيفي عبده فيفي عبده
نشرت الفنانة فيفي عبده فيديوهان من رحلتها إلى جنوب افريقيا تدعم خلالهما شركة مصر للطيران، وذلك على حسابها الخاص على موقع الصور "انستجرام".

ونشرت فيفى عبده فيديو أول فيديو من داخل الطائرة وهى فى الأجواء، وكتبت معلقة على الفيديو "بسم الله ماشاء الله الله اكبر .. دى الركاب إللى كانو معايا على نفس الطيارة إللى رحنا بيها جنوب افريقيا .. ماشاء الله على مصر للطيران وتحيا مصر".

وقالت خلال الفيديو "بسم الله ما شاء الله والله أكبر، وصلنا جنوب افريقيا، ادى طيارة مصر للطيران، الله اكبر وخمسة وخميسة على مصر ام الدنيا، تحيا مصر، الله اكبر عمار يا مصر".




ونشرت فيديو أخر لجمهورها تؤكد فيه أنها ستسافر إلى جنوب افريقيا، مؤكدة حبها لجمهورها، وورائها شعار مصر للطيران، وكتبت عليها معلقة "دى صورتى وانا رايحة جنوب افريقيا على مصر للطيران .. خمسة مواااااه .. تحيا مصر"




وفى النهاية نشرت صورة لها مع طاقم الطائرة، وكتبت عليها قائلة "طبعا دى صورتى مع المضيفات القمرات بتوع مصر للطيران .. بحبكو قوى .. خمسة مواه"


كلمات متعلقة فيفي عبده
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"