"الرابطة الوطنية الأمريكية لتنمية الملونين" تعلن عن ترشيحاتها لنجوم 2006

"الرابطة الوطنية الأمريكية لتنمية الملونين" تعلن عن ترشيحاتها لنجوم 2006

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2007 - 15:14
الملصق الدعائي لفيلم "فتيات الأحلام" Dreamgirls الملصق الدعائي لفيلم "فتيات الأحلام" Dreamgirls
أعنت "الرابطة الوطنية الأمريكية لتنمية الملونين" american national association for the advancement of colored people (naacp) مساء الثلاثاء عن ترشيحاتها لأهم نجوم الدراما الأمريكيين من أصل أفريقي.

ونشر موقع "أسشوبز" الإخباري الأمريكي قائمة بأهم أسماء المرشحين التي أعلنتها الرابطة والتي تربع على قمتها كل من فيلم "فتيات الأحلام" dreamgirls والمسلسل الكوميدي "الكل يكره كريس" everybody hates chris بثمانية ترشيحات لكل عمل.

وينافس فيلم "فتيات الأحلام" على جائزة "أفضل فيلم سينمائي" مع أربعة أفلام أخرى وهي "أكيلا والنحلة" akeelah and the bee ، و"الماس الدامي" blood diamond ، وفيلم "الحريق" catch a fire ، وفيلم "البحث عن السعادة" pursuit of hapeness.

في حين ينافس المسلسل الكوميدي "الكل يكره كريس" مع مجموعة من أشهر المسلسلات الكوميدية على لقب "أفضل مسلسل كوميدي" ، وتضم هذه المجموعة كل من مسلسل "كلنا" all of us ، و"برنامج بيرني ماك" the bernie mac show ، "الصديقات" girlfriends ، و"بيتي القبيحة" ugly betty.

وعلى الجانب الآخر انتزعت المطربة والممثلة السمراء بيونسيه خمسة ترشيحات ، وهي "أفضل ممثلة سينمائية" عن دورها في فيلم "فتيات الأحلام" ، و"أفضل فنانة" ، بالإضافة إلى ثلاثة ترشيحات غنائية ، الأول "صاحبة أفضل ألبوم غنائي" عن ألبومها "عيد الميلاد" b-day ، و"أفضل أغنية" و"أفضل فيديو كليب" لأغنيتها "غير قابل للاستبدال" irreplaceable.

كما تنافس بيونسيه على لقب "أفضل ممثلة سينمائية" كل من النجمة كيكي بالمر عن فيلم " أكيلا والنحلة" ، وبينولوبي كروز عن فيلم "فولفر" volver ، والمطربة والممثلة الكبيرة كوين لاتيفا عن فيلم "الإجازة الأخيرة" the last holiday ، وسانا لاثان عن فيلم "شيء جديد" something new.

في حين تتنافس المطربة الشابة مع كل من المطربات ماري جيه بليج وإنديا آري ، وكوريني بايلي راي وفانتازيا بارينو كأفضل فنانات لعام 2006 ، في حين يشهد لقب "فنان العام" منافسة شديدة بين كل من النجوم جيمي فوكس وويل سميث وفوريست ويتاكر ولورانس فيشبورن ودجيمون هونسو.

ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز التي توزع لأهم الإنجازات التليفزيونية والسينمائية والموسيقية والأدبية التي يقدمها أمريكيون من أصل أفريقي خلال الحفل السنوي الـ38 الذي تقيمه الرابطة يوم الجمعة الثاني من شهر مارس القادم في ولاية لوس أنجليس الأمريكية والذي سيذاع مباشرة على شبكة "فوكس" التليفزيونية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"