بالفيديو- أحمد فهمي ممثل بالإنجليزية في "Try ME"

بالفيديو- أحمد فهمي ممثل بالإنجليزية في "Try ME"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 15:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 15:38
أحمد فهمي أحمد فهمي
انتهى الفنان أحمد فهمي من تصوير أول أفلامه السينمائية، الناطق باللغة الإنجليزية، والذي يحمل اسم "Try Me".

وكشف أحمد فهمي لـFilFan.com أن الفيلم تم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهو من نوعية الأفلام القصيرة، ومدته 30 دقيقة.

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه على Instagram جزء من برومو الفيلم، والذي أثار التساؤلات حول سبب تقديمه باللغة الإنجليزية.




وأوضح أحمد فهمي أن الفيلم من تأليف الكاتب اللبناني نائل غرز الدين، ومن إخراج محمد جمعة، وتشارك في بطولته الفنانة الإسبانية فيرونيكا، وسيتم المشاركة به في العديد من المهرجانات العربية والعاليمة قريبا.

والفيلم يعتمد في حواره على اللغة الإنجليزية فقط، وهو اول إنتاج لشركة "timewave productions" والمملوكة لكل من أحمد فهمي ومحمد جمعة.

وعلى الجانب الآخر، ينشغل أحمد فهمي حاليا بتصوير دوره في المسلسل الجديد "الميزان"، الذي يلعب بطولته إلى جانب الفنانة غادة عادل، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

ويقدم أحمد فهمي في أحداث المسلسل شخصية "عمرو أمين"، وهو مذيع سياسي، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها هذه الشخصية في الدراما التلفزيونية.



مسلسل "الميزان" يشارك فيه مع أحمد فهمي كل من غادة عادل، وباسل خياط، ومحمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج طارق الجنايني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"