فاطمة وكريم .. بيرين سات ترفض العمل مع أنجين أكيوريك مجددا

فاطمة وكريم .. بيرين سات ترفض العمل مع أنجين أكيوريك مجددا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 17:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 17:8
بيرين سات وإنجين أكيوريك بيرين سات وإنجين أكيوريك
رفضت الممثلة التركية بيرين سات المعروفة بـ"فاطمة" مشاركة زميلها أنجين أكيوريك والذي اشتهر عربيا باسم "كريم" في المسلسل الذي جمعهما وحمل اسم "فاطمة"، وذلك في الجزء الثاني من مسلسلها "السلطانة كوسيم".

وجاء سبب رفض بيرين مشاركة زميلها في الجزء الثاني من مسلسلها، بسبب الدور المعروض عليه، فهو إن شارك في المسلسل سيقدم دور "ابنها" وهو ما رفضته لأنها ظهرت في مسلسل سابق في دور حبيبته فكيف تظهر الآن في دور والدته، واعتبرت هذا غير منطقيا، حسبما جاء في موقع Gecce التركي.

ويبدو أن منتج المسلسل يرغب بشدة في إشراك إنجين في المسلسل، خاصة وأن المسلسل لا يحقق نجاح ولا مركز متقدم في جدول ترتيبات نسب المشاهدة، ويتمنى المنتج أن يستطيع إنجين أكيوريك إنجاحه وتحسين وضعه.

المسلسل تم بيعه إلى دول عربية ودول البلقان حتى من قبل تصويره، وهو ما يجعل المنتج متمسك باستكمال المسلسل ويحاول أن يُدخل ممثلين جدد به محاولا رفع نسبة مشاهدته.

وإذا لم توافق بيرين على الأمر، سيبحث المنتج عن بديله لها لتحل محلها في الجزء الثاني من المسلسل، وبدأ بالفعل اسم الممثلة نورجول يشلجاي المعروفة عربيا باسم "ياسمين" في التواجد كبديله لـ بيرين.

مسلسل "السلطانة كوسيم" من إنتاج شركة "تايمز" التركية وهي نفس الشركة المنتجة لمسلسل "حريم السلطان" والذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا وعند العرض عربيا.

ويروي المسلسل قصة "السلطانة كوسيم" وهي من سلالة السلطان "سليمان القانوني"، والذي تناول مسلسل "حريم السلطان" قصة حياته.

طالع أيضا:

كريستين ستيوارت وبيرين سات ونانسي عجرم بنفس الفستان.. من الأجمل؟

بعد عرضه بـ 50 دولة مسلسل " فاطمة" التركي في ألمانيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"