أحمد السقا ينضم إلى Twitter ويعترف أنه أدمنه من أول تغريدة

أحمد السقا ينضم إلى Twitter ويعترف أنه أدمنه من أول تغريدة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 19:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 20:1
أحمد السقا أحمد السقا
انضم أخيرا الممثل المصري أحمد السقا إلى موقع التدوينات القصيرة Twitter، ليستكمل بذلك شهرته الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ أحمد السقا تغريدته الأولى مساء الاثنين 23 مايو كاتبا: " مساء الجمال قولنا نشوف تويتر بقي".

وعلى ما يبدو أن أحمد السقا وقع في إدمان Twitter من أول وهلة، لدرجة أن الأمر ربما أثر قليلا على عمله.




وحكى السقا في تغريدة خفيفة الظل تأثير موقع التواصل الاجتماعي الشهير عليه كاتبا: "أعجبني تويتر لدرجة أن المفروض أقوم أصور الآن مشهد وعمرو عرفة سيقتلني لكن لا أستطيع أن أترك التليفون".




وجاءت خطوة انضمام أحمد السقا لموقع Twitter بعد التصريحات التي نسبت إليه من حساب مزيف حول مدينة حلب السورية وما يتعرض له المدنيين من قصف وعدوان.

واضطر وقتها أحمد السقا أن ينفي امتلاكه أية حسابات على موقع Twitter، وأن حساباته الرسمية موجودة فقط على موقعي Facebook، Instagram.

وكتب أحمد السقا عبر صفحته في موقع Facebook: "توضيح هام بخصوص كلام تم تداوله علي تويتر علي لساني عن حلب بسوريا انا ليس لدي اي حساب علي تويتر نهائيا ولا أملك لأهلي في سوريا سواء الدعاء ان يحفظها الله ويوحد الامه العربية علي الحق.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"