بالصور والفيديو- بريتني سبيرز تثبت أنها مازالت تتربع على عرش "البوب" بـ "ميدلي" في حفل جوائز Billboard

بالصور والفيديو- بريتني سبيرز تثبت أنها مازالت تتربع على عرش "البوب" بـ "ميدلي" في حفل جوائز Billboard

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 13:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:1
بريتني سبيرز في حفل جوائز Billboard بريتني سبيرز في حفل جوائز Billboard
أبهرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز مشاهدي حفل جوائز Billboard الموسيقي لعام 2016 باستعراض مبهر أثبتت به أنها مازالت تتربع على عرش غناء "البوب".

أديل تطرح أغنيتها المصورة Send My Love في حفل جوائز Billboard الموسيقي




وقدمت بريتني سبيرز "ميدلي" لأشهر أغانيها خاصة ألبومها In the Zone الذي أصدرته عام 2003، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء الأحد 22 مايو.

وقدمت بريتني استعارض مبهر استمر لـ 8 دقائق كاملة والذي بدأته بأغنيته الشهيرة Work Bitch التي عادت بها في 2013.

ثم خلعت بريتني سبيرز معطفها الأحمر اللامع لكي تتماشى مع أغنيتها التالية Womanizer من ألبومها Circus الذي طرحته عام 2008.

بريتني سبيرز

ثم فاجأت بريتني الحضور بغناء كلاسيكية جوان جيت I Love Rock ‘N' Roll التي تعود لعام 1981، وأعادت سبيرز تقديمها في 2001، واندمجت في الأغنية لدرجة أنها اتمطت جيتار كبير على المسرح وظلت ترقص عليه.

وبعد أن قدمت فقرة راقصة مع الراقصين المساعدين على أنغام أغنيتها Breathe on Me، أعادت للجمهور ذكرياتهم مع أغانيها القديمة بأغنية I’m a Slave 4 U التي قدمتها لهم بنفس رقصة فيديو الأغنية الشهير.

وعقب انتهائها من أغنية Touch of My Hand، قررت سبيرز إنهاء الملحمة بأغنيتها Toxic من ألبوم In the Zone، التي فازت عنها بجائزة "جارمي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"