محمد عبده: نوال مطربة الخليج الأولى

محمد عبده: نوال مطربة الخليج الأولى

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 12:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 12:15
الفنان محمد عبده الفنان محمد عبده
أكد المطرب السعودي محمد عبده أن المطربة نوال الكويتية هى مطربة الخليج الأولى، وهو ما اعتبره البعض تجاهل لأحلام التي تروج دائماً لأنها مطربة الخليج الأولى.

وقال فنان العرب ذلك رداً على سؤال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم الأحد 22 مايو، حول رأيه فى مطربة الخليج الأولى، وما إذا كان يرى اللقب من حق أحلام أم أن نوال الكويتية.

وأكد محمد عبده أن نوال هى الأحق باللقب، فلا أحد يستطيع أن يجاريها فى رومانسيتها، وأكتفى بالإشارة إلى أن نوال هى الأحق دون التحدث عن أحلام.

وأكد محمد عبده أنه يحب الأصوات المصرية مثل شيرين وأنغام وآمال ماهر، موضحاً فى إجابته على سؤال من هى الأفضل التى يراها مناسبة لـ "دويتو" غنائى معه، أنه لو أتيحت له الفرصة سيقدم أغنية ثنائية مع كل واحدة منهن، مؤكداً أنه يحب أصوات الثلاث مطربات.

جاء ذلك فى المؤتمر صحفي الذى أقيم لفنان العرب محمد عبده فى فندق الماريوت بمناسبة إحيائه حفل غنائي فى دار الأوبرا المصرية، الثلاثاء 24 مايو، وإطلاق ألبومه الجديد "عالى السكوت"، وحضر المؤتمر الصحفي بجانب المطرب السعودي مدير شركة "روتانا" للصوتيات سالم الهندي.

اقرأ أيضاً
مؤتمر محمد عبده .. عن ذكريات النكسة وفرصة السبعينيات الذهبية وفترة التوقف الأخيرة والغناء فى الأوبرا
صورة- محمد عبده يرزق بمولودة جديدة من زوجته الفرنسية

كلمات متعلقة محمد عبده
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"