صورة- عمرو يوسف يكشف كواليس محاولة انتحاره في "هيبتا"

صورة- عمرو يوسف يكشف كواليس محاولة انتحاره في "هيبتا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 18:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 14:35
عمرو يوسف عمرو يوسف
يعد مشهد محاولة انتحار الفنان عمرو يوسف في أحداث فيلم "هيبتا" من أصعب المشاهد في الفيلم، والتي تفاعل معها المشاهدين بشدة.

ورغم تأكيد الفنان عمرو يسوف على تأمين هذا المشهد بشكل قوي أثناء التصوير من قبل إدارة تصوير الفيلم، إلا أنه فضل أن يكشف للجمهور كيفية تصوير هذا المشهد بشكل عملي.

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram صورة من كواليس تصوير مشهد محاولة الانتحار، ويظهر فيها وجود "رافعة بناء"، تم استخدامها لتأمين المشهد وربط عمرو يوسف فيها.




ومع كثرة تساؤلات متابعيه، نشر يوسف صورة أخرى توضح أنه استعان أيضا بنفذ مخاطر اسمه أندرو ماكينزي لكي يؤمنه من الخلف، خاصة وأن المخرج هادي الباجوري قرر أن يأخذ لقطة بعيدة مما اضطرهم أن يستغنوا عن الرافعة أثناء تصويرها.

بحكي الحكاية دي عشان اتسألت كتير عن المشهد ده و اذا كان بجد ولا جرافيك ، في الصورة اللي قبل دي في ونش و انا مربوط بحبل في الونش ده و الحبل مش مشدود عشان يسمحلي بحرية الحركة علي السور بس في حالة الوقوع الحبل يتشد فنتفادي الموت بس ممكن شوية كسور ، و فجأة قرر هادي الباجوري انه عايز يصور شوت واسع بس لازم في الحاله دي نشيل الونش عشان ميظهرش في الكاميرا و ساعتها الحبل بقي مربوط في دراع بني ادم بدل الونش ، ده اسمه (اندرو ماكينزي) من اشهر الناس في الشغلانة دي ثقتي فيه خليتني احط حياتي في ايديه و بس ، و كمان و ده الاهم ان اللي بيحب شغله ممكن يعمل اي حاجة عشان يطلعه في احسن صورة لأن حقيقي ماكنش في حاجة في الدنيا ممكن تخليني اعمل كده غير حبي لشغلي و احساسي اني عايز اطلعه في بأحسن شكل #هيبتا #عمرو_يوسف

A photo posted by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on




الفيلم بدأ عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن وسلطنة عُمان يوم الخميس، 12 مايو الجاري، وحضر أبطال الفيلم العرض الخاص له في مدينة دبي الإماراتية، كما سيتم الإعلان عن إطلاقه في دول عربية أخرى في وقت لاحق.

ويستعرض فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" أربع قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

والفيلم من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (i Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

شاهد إعلان "هيبتا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"