هل يستعطف سعد الصغير جمهوره بإعلان مرضه بعد أزمته مع الراقصة شمس؟

هل يستعطف سعد الصغير جمهوره بإعلان مرضه بعد أزمته مع الراقصة شمس؟

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 18:42 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 18:42
سعد الصغير سعد الصغير
نشرت الصفحة الرسمية للمطرب الشعبي سعد الصغير منذ ساعات صورة له وهو علي فراش إحدى المستشفيات، وانتشرت أخبار حول تعرضه لوعكة صحية، وصاحب الصورة تعليق يقول: "عايزين كلنا ندعي للفنان سعد الصغير يقوم بالسلامة إن شاء الله".

لكن علم موقع "في الفن" من مصادره في نقابة الموسيقيين أن حالة سعد الصغير مستقرة وأنه يجري فقط بعض الفحوصات، وأن الصغير لم يخطر النقابة بأي أنباء عن أزمة صحية تخصه.

من ناحية أخرى لم تنتهي الأزمة القائمة بين الفنان سعد الصغير والراقصة شمس التي خرجت لتستغيث بالرئيس وكبار قيادات الدولة لأنها تتعرض لتهديدات بالقتل هي وأسرتها من المطرب سعد الصغير.

ليخرج سعد ويدافع عن نفسه، وبعدها تبدأ هي في نشر فيديوهات ومقاطع صوتيه مسجله لسعد يظهر فيها بشكل مسيء، كما نشرت على نفس الصفحة فيديوهات لتسجيلات صوتيه لسعد وكتبت لتقول إنه يعترف بقتل ابنتي ومرضي وتلفيقي حكم.

بالإضافة إلي نشرها لفيديو يظهر فيه سعد وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة.

وبعد انتشار صور سعد في المستشفى ألمح البعض إلى أنه يحاول استعطاف وجذب جمهوره إليه مرة أخرى بعد أزمته مع الراقصة شمس، خاصة بعد خروج سعد الصغير مؤخراً بفيديو يعتذر فيه لجمهوره ويؤكد أن شمس هي من قامت بتصويره والتسجيل له دونم علمه، وأنها طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة.

اقرأ إيضاً

سعد الصغير: الشيطان والأعمال جعلاني لا أرى حقيقة زوجتي شمس


القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير والراقصة شمس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"