صورة- أصالة تدعو لأبنائها التوأم: الله يحفظكما

صورة- أصالة تدعو لأبنائها التوأم: الله يحفظكما

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 17:59 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 17:59
أصالة أصالة
نشرت المطربة السورية أصالة صورة لابنيها التوأم "علي وأدم" عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، وهما بالزي المدرسي داخل مدرستهما.

وعلقت أصالة على الصورة: "علي وآدم على وشك اتمام عامهم الخامس، الله يحفظهم ويبارك فيهم يا رب".

وتفاعل جمهور أصالة مع الصورة حيث دعى الكثيرون لتوأم أصلة بأن يحفظهما الله، وأن تستمر حياتها العائلية في سعادة.

وتحرص أصالة دوما على أن تتفاعل مع جمهورها عبر صحفتها بموقع Facebook وأيضا حسابها على Instagram، حيث كانت قد وجهت مؤخرا رسالة لابنيها التوأم "آدم وعلي" تتمنى لهما أن يكبرا وهما أذكياء وأنقياء في مجتمع به الكثير من ازدواج لتفكير.

ونشرت أصالة صورة لهما عبر حسابها في موقع Instagram وكتبت موجهة حديثها لهما: "صباحهم سعادة، أتمنّى لهم أن يكبروا أنقياء أذكياء متصالحين، والنقاء هو أن لا ينظروا للأشياء من موروث أخلاقي رثّ، فالأخلاق في التعامل وفي النوايا ولكلٍّ إنسان خلوق طريقة لاتشبه طريقة الإنسان الخلوق الآخر، وإن لم يكن فلان يتصرّف كما هم يتصرّفون هذا لايعني أنّه لايتمتّع بذات أخلاقهم".

"وعليهم أن يعوا أنّنا قُدِّر لنا أن نكون أفراداً من مجتمع مزدوج التفكير والمبادئ وعليهم أن يكونوا من هذا المجتمع تعاطفاً وتسليماً وأن يحاولوا أن يستأصلوا من جذورهم هذه الإزدواجيّه ويتجاوزوا مثلي ومثل والدهم ما سيلاقوه من ردة فعل مجتمعهم ( اللي مو سهل أبداً حدا يكون منهم بس مو متلهم) وهذا الكلام لايُعمّم إنَّما هو جزء كبير من الحقيقة".



اقرأ أيضا
صورة - لماذا ارتدت أصالة الحجاب؟
صورة- قبل عيد ميلادها أصالة تتلقى قالب حلوى يشبهها
أصالة تدعو لمصر بعد حادث الطائرة المنكوبة: أعان الله وطن صوتى وأهلى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"