بالصور- طارق لطفي يخسر 17 كيلوجراما من وزنه من أجل "شهادة ميلاد"

بالصور- طارق لطفي يخسر 17 كيلوجراما من وزنه من أجل "شهادة ميلاد"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 16:1 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 20:34
طارق لطفي في لقطة من المسلسل طارق لطفي في لقطة من المسلسل
يباشر الفنان طارق لطفي تصوير أحداث مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يحمل مسلسل "شهادة ميلاد"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل مجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل، والتي يظهر فيها طارق لطفي ويتضح عليه خسارته للوزن بشكل كبير.

طارق لطفي

وكشفت الشركة أن طارق لطفي استطاع خسارة 17 كيلوجراما من وزنه لتصوير بعض مشاهد العمل، ثم استرجع منهم 12 كيلوجراما، نظرا للتطورات المرضية التي تمر بها الشخصية التي يقدمها خلال أحداث المسلسل.

طارق لطفي

وكانت شائعات انتشرت مؤخرا عن تعرض طارق لطفي لمرض خطير كان سبب خسارة الوزن، وهو ما نفاه العاملون في المسلسل والشركة المنتجة، وأكدوا أن الصور التي كانت السبب في انتشار هذه الشائعات، هي من المشاهد الأولى للعمل، والتي تم تصويرها في سرية تامة.

وتبدأ أحداث المسلسل بعثور البطل على شهادة ميلاده الحقيقية، ومن هنا يبدأ في التعرف على شخصيته وكيف عاش مخدوعا طوال هذه الفترة، ولماذا تم إبعاده عن منصبه كضابط شرطة، مما يضطره للحصول على حقه بطريقته الشخصية وتطبيق القانون بنفسه على من يعتبرهم مفسدين في المجتمع حتى يمر بأزمة وتتوالى الأحداث.

"شهادة ميلاد" من المقرر عرضه حصريا على قناة OnTv، وهو بطولة طارق لطفي، وإنجي المقدم، وسميرة عبد العزيز، وزكي فطين عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، ودارين حمزة، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت.

ويعد مسلسل "شهادة ميلاد" ثاني بطولة مطلقة للفنان طارق لطفي، بعد أن قدم مسلسل "بعد البداية" في موسم رمضان 2015، واستطاع أن يحقق به نجاحا مع الجمهور.
شاهد إعلان مسلسل "بعد البداية"



مسلسل "بعد البداية"، يضم عددا من الفنانين مع طارق لطفي منهم درة وروجينا وخالد سليم وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وجلال الزكي.

وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" المملوكة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"