أحمد شيبة لـ"في الفن": "الزهر لعب معايا وتعاقدت مع السبكي وهغني للأطفال"

أحمد شيبة لـ"في الفن": "الزهر لعب معايا وتعاقدت مع السبكي وهغني للأطفال"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 13:5 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 18:45
أحمد شيبة أحمد شيبة
صرح المطرب الشعبي أحمد شيبة لموقع "في الفن" أنه تفاجأ بالنجاح الذي حققته أغنية "أه لو لعبت يا زهر" وأن كلامها أنطبق عليه حيث تبدلت أحواله بعد نجاحها، فأخيراً أصبح بعد 15 عاما من أدائه للغناء الشعبي ناجحا ومشهورا.

وأضاف أحمد شيبة أنه تعاقد مع المنتج محمد السبكي للاشتراك في فيلم مقبل، لكنه مازال لا يعلم أية تفاصيل عن الفيلم، مؤكداً أنه يضع ثقته الكاملة في السبكي.

وعن أغانيه القادمة قال شيبة أنه يستعد للتحضير لألبوم يضم أغاني تخص الأطفال، وسيبدأ تسجيله قريباً بعد الانتهاء من اختيار كلمات الأغاني.

وأخيراً يطل المطرب أحمد شيبة في رمضان بشكل مختلف وجديد، حيث سيؤدي دعاء ديني، وهي تجربة جديد في مشوار الفني.

جدير بالذكر أنه جاءت شهرة أحمد شيبة بعد اشتراكه في فيلم "أوشن 14" مع أبطال مسرح مصر، والذي قدم فيها أغنية "أه لو لعبت يا زهر" التي لاقت نجاحا هائلا.

وبدأت شهرته في عالم الانترنت من خلال مقطع فيديو أثناء غنائه في فرح شعبي وتفاجأ بمعجب له يدعى صدام صعد على المسرح وظل يحتضنه طوال حفل، وأكد شيبة في حوار أنه مازال على تواصل مع صدام وأصبح من أصدقائه المقربين.

اقرأ أيضاً
"لعبت يا زهر" لأحمد شيبة ضمن أكثر 50 أغنية استماعا عالميا على SoundCloud
بالفيديو- أحمد شيبة يتحدث عن سخرية سمر يسري من بساطته: وجهت لي أسئلة غريبة جدا
تعرف على أجر أحمد شيبة بعدما لعب الزهر



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"