بعد سنوات من اعترافه.. محمد ضياء ينفي زواجه من جنات

بعد سنوات من اعترافه.. محمد ضياء ينفي زواجه من جنات

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 21:43 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 21:43
محمد ضياء وجنات محمد ضياء وجنات
منذ سنوات وهناك أقاويل عديدة متناثرة حول حقيقة زواج الملحن محمد ضياء من المطربة المغربية جنات، خاصة وأن صور حفل الزفاف منشورة عبر المواقع منذ فترة طويلة، ليأتي الملحن الشهير وينفي الأمر جملة وتفصيلا.

جاء في بيان من الملحن محمد ضياء: "نظرا للحملة التي تعرض لها محمد ضياء الفترة الأخيرة من مجموعة موجهة من الجمهور، بشأن الموضوع الذي أثير منذ فترة المتعلق بزواجه من الفنانة جنات، وجب التنويه أن هذا الأمر لم يحدث مطلقا، كل ما في الأمر هو مشروع ارتباط لم يكتب له الاستمرار".

وأشار البيان إلى أن سبب الرد الآن هو المضايقات الشخصية التي تعرض لها ضياء مؤخرا، وجاء به: "وصل الأمر إلى إنشاء فيديوهات مفبركة على موقع YouTube، ونشر أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء له ولشخصه بسبب هذا الموضوع".

وأكد ضياء على أنه لا يقبل على نفسه ولن يقبله على جنات ما يثار عنهما، ومؤكدا أنه يكن كل الاحترام والتقدير للفنانة المغربية.

يأتي هذا البيان على خلاف تصريحات سابقة من ضياء نفسه في مجلة "أخبار النجوم" عام 2009 يؤكد فيه زواجه من جنات منذ سنوات طويلة، وبالتحديد في 2003، وذلك وفقا لوثيقة زواج انتشرت منذ سنوات تؤكد زواجهما.

ضياء وجنات

بينما دوما تنفي جنات زواجها من ضياء منذ بداية مشوارها الفني.

كلمات متعلقة جنات محمد ضياء
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"