حرصاً على استمرار زواجها : كيت ونسلت لن تخضع لأي عمليات تجميل!

حرصاً على استمرار زواجها : كيت ونسلت لن تخضع لأي عمليات تجميل!

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2007 - 11:17
كيت ونسلت كيت ونسلت
أعلنت النجمة الجميلة كيت ونسلت أنها لن تخضع لأي نوع من أنواع الجراحات التجميلية لأن زوجها المخرج الكبير سام مينديز لن يوافق أبداً على هذا.

وقالت بطلة فيلم "الإجازة" the holiday في تصريحات خاصة لمجلة "إن ستايل" : "ليست هناك إمكانية لأن أفكر في القيام بإحدى هذه الجراحات التجميلية ، فزوجي قد يتركني إن قمت بهذا الأمر".

كما أصرت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً على أنها لا تسعى إطلاقاً لتغيير شكلها ، وأنها راضية تماماً عن مظهرها الخارجي.

كما أشارت بطلة فيلم "كل رجال الملك" all the king''''s men إلى أنه وعلى الرغم من نجاحاتها العديدة في المجال السينمائي فإنها تعتبر نجاحها كأم أكبر نجاح في حياتها على الإطلاق.

وتزوجت وينسلت عام 1998 من المخرج جيم ثريبلتون ورزقت منه بطفلتها ميا عام 2000 ، وطلقت منه عام 2001 ، وبعده تزوجت عام 2003 من مينديز الذي حصل على جائزة الأوسكار كأحسن مخرج عن فيلمه "الجمال الأمريكي" american beauty والذي رزقت منه بطفلها وألفي ذو الثلاثة أعوام.

وأردفت كيت : "قالت لي ابنتي ميا ذات يوم ونحن في السيارة "أنا أحب طعامك يا أمي" ، وبالنسبة لي كانت هذه هي واحدة من أكثر لحظات حياتي نجاحاً ، بل إن مجرد ملاحظتها أنني أطهو لهم وجباتهم أسعدني أكثر ، فمن الرائع أن تكون الأم قادرة على توفير بيئة وتغذية طبيعية لأطفالها ، فأنا أمي كانت كذلك بالنسبة لي ، وهو ما أحب أن أكونه بالنسبة لأبنائي".

ورشحت كيت للحصول على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "تيتانيك" titanic الذي شاركت في بطولته مع النجم الشاب ليوناردو دي كابريو عام 1997 ، في حين كان فيلمي "كل رجال الملك" الذي شاركت فيه مع كل من شون ين وأنتوني هوبكنز ومارك روفالو وجود لو ، وأخرجه ستيفن زايليان ، وفيلم "الإجازة" the holiday مع كاميرون دياز وجود لو وجاك بلاك هما آخر أعمالها السينمائية والتي عرضت عام 2006.

كلمات متعلقة وينسلت ونسلت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"