نجوم ستار أكاديمي يتألقون في حفل "ميما"

نجوم ستار أكاديمي يتألقون في حفل "ميما"

نهال ناصر | تصوير: هاني عبدربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 10:52 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 22:44
مينا عطا من حفل جوائز "ميما" مينا عطا من حفل جوائز "ميما"
استطاع نجوم برنامج ستار أكاديمي في موسميه العاشر والحادي عشر، التواجد سريعا على الساحة الفنية الغنائية، وحصد الجوائز عن أعمالهم القليلة.

وخلال حفل توزيع جوائز "ميما" استحوذ نجوم برنامج ستار أكاديمي على جوائز أفضل مطربين صاعدين، فكان لهم تواجد هذا العام من خلال أغنيات منفردة.

ففاز المصري مينا عطا نجم الموسم العاشر من البرنامج بجائزة أفضل مطرب صاعد، فيما فازت زميلته الجزائرية كنزة مرسلي بجائزة أفضل مطربة صاعدة.

مينا عطا




المطرب المغربي الشاب إيهاب الأمير فاز بجائزة تشجيعية، كما فازت الجزائرية سهيلة بن لشهب زميلته في الموسم الـ 11 من البرنامج بنفس الجائزة.

إيهاب الأمير

سهيلة بن لشهب

جوائز "ميما" أطلقتها مجلة "ديرجيست" في يوليو 2008، بهدف القيام بتصنيف المتميزين في صناعة الموسيقى والغناء بمنطقة الشرق الأوسط ولتكريمهم تقديرًا لدورهم في هذا المجال.

طالع أيضا:

بالصور- شيبة يجتمع بحماقي وسميرة سعيد
بالصور- سهيلة بن لشهب تستعيد عافيتها وتزور مصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"