صورة- ماجدة الرومي تقبل علم مصر

صورة- ماجدة الرومي تقبل علم مصر

مي جودة | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 2:7 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 2:13
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
حاولت المطربة القديرة ماجدة الرومي مواساة المصريين من حضور حفلها المقام في القاهرة، وذلك بعد حادث الطائرة المنكوبة.

وأثناء غناء ماجدة الرومي أمام الأهرامات مساء الجمعة، قبلت علم مصر أمام الجمهور، وأعربت عن سعادتها بتواجدها في مصر وقالت إن مصر خط الدفاع الأول عن الوطن العربي وأم الدنيا.

بدأت الفنانة ماجدة الرومي حفلها بأغنيتها الشهيرة "العالم إلنا" تحت قيادة المايسترو نادر عباسي.

ارتدت ماجدة الرومي فستانا أبيض أنيقا في الحفل.
ندى بسيوني

حضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل ندى بسيوني إلهام شاهين وسميحة أيوب وأحمد حاتم والإعلاميتان لميس الحديدي وريهام سعيد.

#شرطة_الموضة- أخطاء في المكياج تُظهر ندى بسيوني بسن أكبر
كانت ماجدة الرومي وصلت إلى القاهرة ظهر الأربعاء، وكان في انتظارها عدد كبير من المراسلين والمصورين، لتغطية وصولها واستقبالها.

وكان الحفل تحت رعاية إحدى الجمعيات الخيرية، وذلك لإنشاء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق في مصر، وأقيم الحفل تحت سفح الأهرامات مساء الجمعة 20 مايو.

وتراوحت أسعار التذاكر من 600 جنية ثم 1000 و2000 لتصل بعد ذلك في النهاية إلى 3000 جنية، وبمقارنة هذه الأسعار بمثيلتها في حفلها الذي أحيته ماجدة الرومي بمكتبة الإسكندرية في إبريل 2014 نجد أنها زادت بدرجة ملحوظة وصلت إلى الضعف تقريبا، إذ كانت التذاكر وقتها تبدأ من 350 جنية ثم 550 و1500 جنية لتصل في النهاية إلى 2000 حينها.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن عدد من التعليمات الخاصة للدخول منها ارتداء الملابس الرسمية مع منع دخول الكاميرات، وعدم السماح للأطفال أقل من 7 سنوات حضور الحفل، ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل فى الـ 7ونصف مساء وتغلق في الـ9 مساء، ومن المقرر أن تغني ماجدة بمصاحبة أوركسترا بقيادة إيليا العليا والتي تضم حوالي 100 عازف إلى جانب مهندس الصوت الخاص بماجدة الرومي.
*

كلمات متعلقة ماجدة الرومي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"