محمد صبحي وCBC يعلنان الحداد على ضحايا الطائرة المنكوبة بهذه الطريقة

محمد صبحي وCBC يعلنان الحداد على ضحايا الطائرة المنكوبة بهذه الطريقة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 22:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 22:6
محمد صبحي محمد صبحي
توصل الممثل القدير محمد صبحي بالاشتراك مع قناة CBC إلى قرار تأجيل عرض حلقة الجمعة 20 مايو من برنامجه "مافيش مشكلة خالص"، وذلك حدادا على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة.

وأعلن صبحي عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook أنه سيتم تأجيل عرض الحلقة إلى الأسبوع المقبل.


كان من المقرر أن يناقش صبحي في هذه الحلقة كتاب "110 ألف كيلو سواقة" للكاتب محيي الدين أحمد، في اتجاه جديد أتبعه صبحي في الموسم الثاني من برنامجه، ليحافظ فيه على تشجيع الجمهور على قراءة كتاب جديد، وتتعاون معه مكتبات "ألف" في مشروعه عن طريق عرض الكتب التي اختارها صبحي في جميع أفرع المكتبات في ركن يحمل عنوان "ما فيش مشكلة خالص"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة CBC.

كتاب "110 ألف كيلو سواقة" كتاب ساخر عن أحوال الطرق وقيادة السيارات في مصر، والمفارقات التي يصادفها المواطن المصري في رحلته اليومية، يعرض صبحي في برنامجه الطبعة الثانية من الكتاب والتي صدرت عن دار نشر "تشكيل" لصاحبها الشاعر سيد شعبان.

محيي الدين أحمد كاتب صحفي عمل بعدد من المؤسسات الصحفية والمواقع الإلكترونية مثل موقع "في الفن" ومجلة "إنجما" وجريدة "المقال"، صدر له ديواني شعر عامية هما "حزنا على ياسمين" و"كراكيب"، ومن المتوقع أن يطرح كتاب جديد بعنوان "شريط كاسيت" في النصف الثاني من عام 2016.

طالع أيضا
#شريط_كاسيت.. عندما حاول عمرو دياب تقديم "الأندرجروند" في التسعينات
#شريط_كاسيت .. هيا ندخل العالمية بدويتو
#شريط_كاسيت.. أغنية الجيل
#شريط_كاسيت- وداع لابد منه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"