Twitter الشرق الأوسط يحمي الفنانين المصريين من الحسابات المزيفة

Twitter الشرق الأوسط يحمي الفنانين المصريين من الحسابات المزيفة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 16:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 16:50
منة شلبي ورشا مهدي ورنا سماحة منة شلبي ورشا مهدي ورنا سماحة
وثق موقع Twitter حسابات عدد كبير من الفنانين المصريين خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ما تردد عن تجاهل إدراته لطلبات الفنانين والمشاهير.

ودائما يعاني الفنانيين من الحسابات المزيفة التي تحمل أسمائهم ويتم التعامل معها على أنها حسابات رسمية، وهو ما يعرض الفنانيين للكثير من المشكلات بسبب تصريحات تنسب إليهم.

إدارة Twitter في الشرق الأوسط بدأت إتخاذ خطوات جدية في التعامل مع الفنانيين وتوثيق حساباتهم بسهولة، لنفي ما تردد أخيرا عن تعنتها في التعامل معهم ورفضهم توثيق حساباتهم.

الفنانة منة شلبي آخر من شكرت إدارة Twitter الشرق الأوسط على توثيق حسابها وطالبت وسائل الإعلام كافة عدم نقل أي تغريدات من أي حساب أخر لأنها غير مسئولة عنها.


المغنية الشابة رنا سماحة والتي وجهت الشكر أيضا لـTwitter على توثيق حسابها وشددت على أن توثيقه تم بدون أي مقابل مادي.


الممثلة رشا مهدي وجهت الشكر لإدارة Twitter الشرق الاوسط على الحرفية وحسن العامل معها وتوثيق حسابها.


وسارعت الممثلة زينة إلى شكر Twitter على توثيق حسابها.


بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانيين الذين لم يعلنوا عن توثيق حساباتهم ومنهم: "عمرو يوسف، وراندا حافظ، ودارين حداد، وحازم سمير، والمذيعة سالي عبد السلام، ومحمد محسن، وأحمد داوود، وظافر العابدين، وغيرهم.

أي حساب لديه شارة توثيق زرقاء في الملف الشخصي لحساب تويتر هو حساب موثق، ويُستخدم التوثيق لإثبات هويات الأشخاص المهمين على تويتر.

ويعمل تويتر على توثيق الحسابات باستمرار ليسهل على المستخدمين العثور على من يبحثون عنهم. وينصب تركيز موقع التدوين المصغر على المستخدمين الذين يكثر البحث عنهم في مجالات الموسيقى، والتمثيل، والموضة، والحكومة، والسياسة، والدين، والصحافة، والإعلام، والرياضة، والأعمال التجارية ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"