رامز جلال VS هاني رمزي للمرة الثانية .. من يفوز في مواجهة برامج المقالب ؟

رامز جلال VS هاني رمزي للمرة الثانية .. من يفوز في مواجهة برامج المقالب ؟

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 15:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 15:21
رامز جلال وهاني رمزي رامز جلال وهاني رمزي
كالعادة منذ سنوات لم يتخل أصحاب القنوات الفضائية في شهر رمضان عن برامج القالب الذي أصبح الابتكار فيها وتقديمها كل عام من الأساسيات وذلك لما تحققه من نسب مشاهدة عالية.

ويشهد رمضان هذا العام مواجهة في برامج القالب بين هاني رمزي ورامز جلال وتعتبر هذه المواجهة الثانية بينهما، بعد تقديم كل منهما برنامج مقالب في رمضان 2015.

ففي رمضان الماضي قدم هاني رمزي ورامز جلال برنامجي مقالب متشابهين، فطل هاني رمزي ببرنامج "هبوط إضطراري" والذي تدور فكرته دعوة يتم توجيهها إلى الفنانين لتصوير برنامج في قبرص من جانب المسئولين في قناة mtv اللبنانية التي كانت تذيع البرنامج بالاشتراك مع قناة الحياة، ويتم إبلاغ الضيف أن السفر إلى قبرص سيكون من خلال أحد مطارات بيروت، وبعد تحليق الطائرة يبدأ الملقب حيث تتعرض الطائرة لبعض المشكلات الفنية والمطبات الهوائية ويظن الضيف أنها على وشك السقوط في البحر.

وقدم في العام نفسه رامز جلال برنامج "رامز واكل الجو" والتي كانت فكرته تدور حول حصول الضيف على دعوة لحضور حفل افتتاح فندق ، ويتم اصطحابه بجولة على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يكون رامز جلال متنكر بقناع ويجلس بجانب الضيف على متن الطائرة.
وفي رمضان 2015 تفوق رامز جلال علي هاني رمزي في عدد نسب المشاهدة والمتابعة، حيث كان ينتظره جمهور كل عام ليروا مقلبه الجديد في الضيوف.

وهذا العام يخوض هاني رمزي ورامز جلال نفس المواجهة فيطل هاني رمزي علي قناة الحياة ببرنامجه "هاني في الأدغال" والذي تقوم الفكرة على وضع النجم في مواجهة وحوش حقيقية أمام حيوانات الغابة.

فيما يقدم رامز جلال علي شاشة الـMbc برنامج "رامز يلعب بالنار" والذي يدور حول استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريمهم يحدث انفجار ضخم، فتشتعل النيران فيه لتتم محاصرة الضيف وإجباره على الهروب عن طريق الصعود إلى أعلى البرج حيث توجد طائرة مروحية في انتظاره، وبداخلها رامز جلال، حيث يتم اكتشاف المقلب.

فمن سيكسب الجولة في هذة المواجهة بين رامز جلال وهاني رمزي لهذا العام، بعد تصدر رامز جلال القائمة لعدة سنوات في عدد المتابعات والمشاهدة في الوطن العربي.


اقرأ إيضاً
بالفيديو - تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد وحقيقة فبركته

الحياة تراهن في رمضان على مقالب هاني رمزي ومسلسلات منير ويسرا ودنيا وإيمي و"ليالي الحليمة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"