بالفيديو- علي ربيع يكشف حقيقة استعانته بحراسات خاصة

بالفيديو- علي ربيع يكشف حقيقة استعانته بحراسات خاصة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:19 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:19
علي ربيع علي ربيع
أكد الممثل الكوميدي علي ربيع أن أزمة الحراسات الخاصة "البودي جارد" التي حدثت في افتتاح فيلمه "حسن وبقلظ" الشهر الماضي لم يكن له أي دخل بها، ونفى تماما ما تناقلته بعض المواقع من أنه يسير في حراسة بودي جاردات خاصة.

وقال ربيع خلال استضافته في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر والمذاع عبر قناة " MBC مصر"، إنه لا يمتلك أي حراس شخصيين، وأن ما حدث خلال افتتاح الفيلم وتواجد بودي جارد قام بالشجار مع الصحفيين وبعض المتواجدين، هم بودي جارد خاص بالسينما يعملون على تأمين الفنانين المتواجدين، وليسوا خاصين بأحد.

وأكد أنه لا يحتاج إلى بودي جارد وأنه لم يتغير بعد الشهرة فلا زال يسكن في منزله الموجود بمنطقة فيصل، وهناك يعيش وسط حب وحماية الناس لذلك فهو لا يحتاج لأي شخص أخر ليحميه، وأنه سعيد بحب الناس له.



وكشف علي ربيع عن أنه لم يكن يفكر في التمثيل، بل كانت هوايته المفضلة هي كرة القدم، وعندما التحق بكلية التجارة كان يبحث عن فريق لكرة القدم ليشارك به، وبعدها شارك في مسرح الجامعة، وحتى في هذا الوقت لم يكن يفكر أنه سيصبح نجما، إلا منذ سنة عندما وجد اسمه مشهور والجمهور يحبه، وهو أكثر شئ يهتم به أن يقدم أعمال تنال إعجاب الجمهور.

على ربيع يشارك هذا العام في رمضان بمسلسل "صد رد" وهو من بطولته إلى جانب زملائه في مسرح مصر محمد أسامة "أوس أوس" ، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، بالإضافة إلى أحمد فتحي، بدرية طلبة، سامي مغاوري، عبد الله مشرف، سحر عبد الحميد، ومن تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي.



طالع أيضا:

علي ربيع لسارقي "حسن وبقلظ": ربنا هينتقم منكم

البودي جارد وسوء التنظيم يفسدان احتفال على ربيع بفيلمه "حسن وبقلظ"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"