أنجي جمال: أقنعت سميرة سعيد بهذا المشهد في "محصلش حاجة" بعد رفضها التام

أنجي جمال: أقنعت سميرة سعيد بهذا المشهد في "محصلش حاجة" بعد رفضها التام

مجلة "سيدتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 23:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 23:36
سميرة وأنجي سميرة وأنجي
أفصحت المخرجة أنجي جمال عن كواليس تصويرها لكليب "محصلش حاجة" مع المطربة الشهيرة سميرة سعيد.

قالت أنجي: "كنت أحاول أن أترجم ما تخيّلته عن سميرة سعيد في أول تعاون بيننا، وعندما تعرفت إليها اكتشفت نواح جديدة فيها، فكنت أشبهها بمادونا الأجنبية وما أقصده هنا أنها فنانة دائمة التجدد، وتملك قصصا إبداعية وشبابية"، حسب حوارها مع مجلة "سيدتي".

وتابعت: "أكثر ما حاولت القيام به هو أن أوازي بين كلاسيكية سميرة وبين إنسانيتها وفنها الذي يعكس المرح".

وعن تحفظات سميرة سعيد على الكليب، قالت: "كانت ترفض بشكل قاطع أن تقدم مشهد المحكمة، وكان لديها خوف من كلام الناس، وتمكنت من إقناعتها بأنه من الضروري أن تقوم بهذا المشهد وفي النهاية اقتنعت".



وروت أنجي عن قصة الكليب: "ظهرت سميرة كممثلة تقدم عرضا مسرحيا على المسرح، حيث تجسد دور امرأة تطلب الطلاق من زوجها في المحكمة، وتتشاور مع محاميها من أجل الحصول على الطلاق، وهي المشاهد التي أظهرت سميرة كممثلة من العيار الثقيل، خاصة أثناء تعبيرها عن مشاعر الغضب في المحكمة أو في مشاهد مراجعة نفسها حول قرار الطلاق".

وأكدت المخرجة الشابعة أنجي أن اختيارها لصربيا لتصوير الكليب هناك جاء بسبب النجاح الذي حققه فيديو كليب إليسا "يا مرايتي" وكذلك كليباتها مع وائل كفوري هناك، وتابعت: "كونت فريق عمل هناك متمرس وتفاهمت معهم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"