في رمضان يرقصن هواة ومحترفات.. صافيناز ولوسي وروجينا ببدل الرقص في مسلسلاتهن

في رمضان يرقصن هواة ومحترفات.. صافيناز ولوسي وروجينا ببدل الرقص في مسلسلاتهن

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 17:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 17:12
لوسي وصافيناز وروجينا لوسي وصافيناز وروجينا
تشهد دراما رمضان التليفزيونية المقبلة وجود أكثر من فنانة تجسد دور راقصة، حيث تتنوع هذه المشاركات ما بين راقصات بالفعل يجسدن أدوارا ليست صعبة عليهن حيث يقمن بها في الواقع، وما بين فنانات يجسدن هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى لهن.

وتأتي صافيناز في مقدمة الراقصات في مسلسل "أبو البنات" وتجسد دور راقصة بأحد الكازينوهات التي يسهر فيها مصطفى شعبان، ليتعرف عليها ثم يتزوجها، لتتصاعد الأحداث.

مسلسل "أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وسيعرض في رمضان المقبل.

ويعد مسلسل "أبو البنات" التجربة الثانية لصافيناز في الدراما التليفزيونية لكنه يعتبر التجربة الأولى التي تقدمها بشكل أكبر في المسلسلات حيث كانت شاركت في مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام بدور صغير، وشاركت من قبل في العديد من الأفلام السينمائية منها "البرنسيسة" و"القشاش" و"عنتر وبيسة" وغيرها من الأفلام.



أما لوسي فتظهر في مسلسل "كيف" بدور راقصة يطلب منها زوجها أن تعتزل الرقص لتربي أولادها وتوافق على ذلك الأمر، حتى تصدم بأنه يتزوج عليها امرأة أخرى.

مسلسل "الكيف" بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق،، ولوسى، أحمد خليل، سهر الصايغ، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجى، وميرهان حسين، دعاء رجب، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.

ويبدو أن روجينا باتت تعشق الأدوار الجريئة بعيدا عن الشخصيات التي سبق أن جسدتها من قبل وهو ما رأيناه في مسلسلها "كلام على ورق" من قبل، حيث تجسد في رمضان المقبل دور راقصة بمسلسل "الطبال" مع أمير كرارة، ليتضح جليا أن روجينا تنتقل إلى مرحلة فنية مختلفة تماما فرغم أن أدائها لدور الراقصة ليس بجديد عليها إلا أن دورها بـ "الطبال" سيكون له بصمات خاصة كما تؤكد العديد من الأقاويل في كواليس المسلسل.



كذلك الفنانة الشابة ميريهان مجدي أو "كوكي" تجسد دور راقصة في مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني، فعلى مدار 8 أعمال فنية قدمتها في السينما والتليفزيون لم تجسد ميريهان دور راقصة من قبل وإن كانت أدوارها تمتاز بالجرأة خصوصا شخصية "عواطف" في فيلم "الشوق" مع شقيقتها روبي.

وتجسد صبا مبارك في مسلسل "أفراح القبة" دور راقصة تدعى "درية"، وكان سبق لها أيضا أن جسدت دور راقصة في مسلسل "نسيم الروح" منذ عدة سنوات، وكانت قالت صبا عن الدور في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي إنه واحدا من أصعب الأدوار التي تجسدها على الشاشة التليفزيونية.

اقرأ أيضا
بالصور.. عزومة عشاء من مي عز الدين لأبطال "وعد"

تعرف على أهم المسلسلات السعودية في رمضان وقنوات عرضها

تعرف علي خريطة مسلسلات رمضان على قنوات "صدى البلد"

5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"