بالفيديو.. ابن هيثم شاكر يغني للأهلي "التالتة شمال" في أول ظهور له

بالفيديو.. ابن هيثم شاكر يغني للأهلي "التالتة شمال" في أول ظهور له

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 14:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 14:48
هيثم شاكر هيثم شاكر
يحرص المطرب هيثم شاكر على الحفاظ على أسرته وحياته الشخصية بعيدا عن الأضواء، ولكن هذه المرة سمح لابنه بالظهور والغناء.

وفي أحد الأفراح التي تواجد بها هيثم شاكر وبعض أفراد عائلته، ظهر معه ابنه "محمد"، الذي يبلغ 6 سنوات، وسمح هيثم له بالغناء أمام الجميع، ولكنه اختار أن يغني للنادي الأهلي ويهتف بهتاف جماهيره.



وقدم محمد أغنية "التالتة شمال" أمام الحضور، وهو محمول على الأعناق، ويضع هيثم شاكر الميكرفون أمامه ليغني، ويبهر الحضور.

ومن ناحية أخرى، يباشر هيثم شاكر الإشراف على المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، الذي سيعود به للساحة قريبا.

الألبوم يضم 12 أغنية جديدة، ومن المقرر أن يتم طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، ويعقد هيثم جلسات عمل مع عدد من المخرجين للتوصل لمجموعة أفكار يتم تقديمها في الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

كما يشهد الألبوم مشاركة كل من الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ومحمد عاطف، وكل من الملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، بالإضافة للموزعين تميم وتوما ونادر حمدي وشريف مكاوي.

وكان هيثم شاكر قد تعاقد مع إحدى شركة التسويق الرقمي لكي تحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد وتولي تسويقه، فيما لم يستقر على الشركة التي سيتعاون معها في طرح الألبوم في الأسواق. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"