بالصور.. منذر رياحنة يحلق شعره على الهواء تضامنا مع مرضى السرطان

بالصور.. منذر رياحنة يحلق شعره على الهواء تضامنا مع مرضى السرطان

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 11:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 11:34
منذر رياحنة منذر رياحنة
زار الفنان الأردني منذر رياحنة "معهد الأورام" وذلك خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي والذي تذيعه شاشة قناة "الحياة"يوم الجمعة المقبلة.

وهناك التقى منذر بالمرضى وتحدث معهم وسمع شكواهم وحاول التخفيف عنهم، وتضامنا مع المرضى حلق منذر شعره على الهواء لدعمهم والوقوف إلى جانبهم في تحدي هذا المرض.

منذر رياحنة


وتخلى منذر عن شعره كاملا، فلم يقم بتقصيره أو تخفيفه، في إشارة منه إلى أن مريض السرطان الذي يخسر شعره عليه أن يبقى قويا ولا يخجل من شكله.

منذر رياحنة


ومنذر واحد ممن تسبب مرض السرطان في خسارة أحبائهم، فخسر منذر والده وشقيقته في أسبوع واحد بسبب هذا المرض وهو في عمر الـ 9 أعوام.

وحكى منذر خلال الجزء الأول من حلقته في البرنامج عن وفاة شقيقته التي كانت تصغره بعام واحد، وبعدها توفى والده فمن حزنه الشديد عليها ، وقال إنه كان وقتها طفل صغير فلم يستوعب الأمر في البداية، ولكنه يتذكر أنه عندما كان يذهب لزيارة والده في المشفى كانت والدته تقول له لا تخبر والدك أن شقيقتك هي الأخرى في المشفى، فكان وقتها يعيش فترة صعبة لأن شقيقته ووالده في نفس الوقت في المستشفى.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"