مشرف تحرير وكالة أنباء أونا ينفي بيعها ضمن صفقة «أون تى في»

مشرف تحرير وكالة أنباء أونا ينفي بيعها ضمن صفقة «أون تى في»

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 0:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 0:43
رجل الأعمال نجيب ساويرس رجل الأعمال نجيب ساويرس
نفي أحمد نديم المشرف التحرير لوكالة أنباء أونا ما تدوالته بعض المواقع الالكترونية حول بيع وكالة أنباء أونا ضمن صفقة بيع قناة «أون تى فى» لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين.

وأضاف في تدونية له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : وكالة أونا للأنباء ليست ضمن صفقة بيع ONTV كما نشرت بعض المواقع.



وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس قد باع جميع أسهمه بمجموعة قنوات ON TV الفضائية لرجل الأعمال أحمد ابو هشيمة.

واشتري أبو هشيمة نسبة 100% من اسهم قنوات On tv عن طريق شركته إعلام المصريين، والتي أصدرت بياناً خاصا ظهر اليوم، الأحد، تؤكد فيه علي أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية شركة إعلام المصريين لضخ استثمارات كبيرة في قطاع الإعلام المصري لاستعادة الريادة المصرية في القطاع الإعلامي

وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس على ببيعه كامل الأسهم في قناة OnTV جاء بعد أن سعت إدارة القناة لعدة سنوات لتحويل القناة إلى الربحية.

وفسر ساويرس أن قناة تعتمد على الأخبار والأحداث الجارية وحدها لا تستطيع أن تحقق الأرباح في السوق المصرية، حيث كان من الضروري إضافة قنوات تقدم أنواع أخرى من المحتوى التليفزيوني مثل الدراما والأفلام والمنوعات و"اللايف ستايل" لخلق شبكة متكاملة تخاطب نوعيات مختلفة من المشاهدين وبالتالي تجذب موارد إعلانية كبيرة.

كلمات متعلقة نجيب ساويرس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"