هاريسون فورد يرفض "حرب النجوم" من أجل عيون "إنديانا جونز"

هاريسون فورد يرفض "حرب النجوم" من أجل عيون "إنديانا جونز"

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2007 - 15:27
هاريسون فورد هاريسون فورد
رفض النجم الكبير هاريسون فورد عرض المخرج والكاتب الكبير جورج لوكاس للعودة والمشاركة في بطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام "حرب النجوم" star wars.

وذكر موقع "إنترتينمنت وايز" الإخباري الترفيهي أن النجم الكبير رفض مبلغ 45 ألف دولار أمريكي عرضها عليه لوكاس في مقابل تجسيد الدور ، وذلك لأنه مشغول بتصوير دور عالم الآثار الشهير في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "إنديانا جونز" indiana jones.

وأشار الموقع إلى أن لوكاس لم يصب بإحباط شديد من رفض فورد للمشاركة في العمل ، حيث أن الكاتب والمخرج الشهير هو نفسة كاتب سيناريو الجزء الرابع من "إنديانا جونز" الذي اعتذر النجم البالغ من العمر 63 عاماً بسببه.

يذكر أن "إنديانا جونز" سلسلة أفلام تحتوي على الحركة والمغامرة والإثارة تم عرض ثلاثة أجزاء لها ، وكان آخرها "إنديانا جونز والمحارب الأخير" indiana jones and the last crusade الذي تم عرضه عام 1989 ، ومن المنتظر عرض الجزء الرابع الذي يخرجه الشهير ستيفين سبيلبيرج في العام المقبل 2008.

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير هاريسون فورد كان دور "جاك ستانفيلد" في فيلم "الحائط الناري" firewall الذي شارك في بطولته مع النجمة فيرجينيا ماديسون وبول بيتاني وعرض أوائل فبراير من العام الماضي 2006 ، وتدور أحداثه حول رجل وضع نظام أمني لحماية بنك ولكنه يضطر لاختراقه لسرقة أموال البنك بعد اختطاف أسرته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"