نجيب ساويرس في أول تعليق على بيع OnTV: فشلنا في تحويلها لقناة ربحية

نجيب ساويرس في أول تعليق على بيع OnTV: فشلنا في تحويلها لقناة ربحية

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مايو 2016 - 21:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مايو 2016 - 21:50
نجيب ساويرس نجيب ساويرس
علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على ببيعه كامل الأسهم في قناة OnTV جاء بعد أن سعت إدارة القناة لعدة سنوات لتحويل القناة إلى الربحية.

وفسر ساويرس أن قناة تعتمد على الأخبار والأحداث الجارية وحدها لا تستطيع أن تحقق الأرباح في السوق المصرية، حيث كان من الضروري إضافة قنوات تقدم أنواع أخرى من المحتوى التليفزيوني مثل الدراما والأفلام والمنوعات و"اللايف ستايل" لخلق شبكة متكاملة تخاطب نوعيات مختلفة من المشاهدين وبالتالي تجذب موارد إعلانية كبيرة.

وأوضح ساويرس في بيان صحفي نشره الثلاثاء، أن تأسيس شبكة تلفزيونية متكاملة كان سيتطلب ضخ استثمارات طائلة لإنشائها، وهو ما وصفه بأنه استثمار هو ليس على استعداد الخوض فيه.

وأكد ساويرس أن خطته الاستثمارية الآن مبنية على الاستثمار في مجال حقوق الإعلان ومجال إنتاج الأفلام والمسلسلات والبرامج عن طريق شركة بروموميديا التابعة لمجموعته الإعلامية والتي تركز نشاطها في الشق التجاري للإعلام، والتي ينوي دعمها مالياً ومعنوياً وإدارياً.

وقرر نجيب ساويرس رفع رأس المال المدفوع للشركة إلى 500 مليون جنيه مصري للدفع بالشركة وتعزيز موقفها المالي، ووافق أيضاً على أن يرأس مجلس إدارتها، في حين سوف يتولى السيد إيهاب طلعت منصب العضو المنتدب ليدفع الشركة بخبرته الواسعة في مجال الإعلام إلى المزيد من النجاح ويجعلها تعزز موقعها الريادي في السوق المصرية وتعظم حصتها السوقية.

وتابع ساويرس: " ببيع قناة أون تي في زالت شبهة تضارب المصالح بين امتلاك قناة تليفزيونية وامتلاك حقوق الإعلان للقنوات الأخرى، مما يفتح لنا الطريق للتعاون مع جميع القنوات."

طالع أيضا
تعرف علي خريطة مسلسلات رمضان علي قناة ON TV
نجيب ساويرس يبيع قناة On tv لأحمد أبو هشيمة

كلمات متعلقة نجيب ساويرس ON Tv
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"