خالد الصاوي يكشف لجمهوره سبب عدم تواصله معهم في الفترة الأخيرة

خالد الصاوي يكشف لجمهوره سبب عدم تواصله معهم في الفترة الأخيرة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مايو 2016 - 10:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مايو 2016 - 10:23
خالد الصاوي خالد الصاوي
كشف الفنان خالد الصاوي عن السبب وراء ابتعاده عن التواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو انشغاله في تصوير مسلسله "هي ودافنشي" والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2016.

ولا يعد هذا السبب الوحيد لابتعاد الصاوي، الذي كان دائم التواصل مع الجمهور والتعليق على أغلب الأحداث التي تعيشها مصر، ولكن خلال الفترة الأخيرة قرر الابتعاد تماما وعدم الاشتراك في مناقشات مع متابعيه، ومن خلال حسابه عبر موقع Twitter، اعتذر خالد الصاوي لكل من يحاول الوصول له و الحديث معه، فكتب:"بعتذر للكل اللي بيحاولوا يكلموني في أي موضوع غير ارتباطاتي المهنية لعام 2016 وأولها مسلسل رمضان، أنا إفراج مع الوقفة ده أولا.





وأوضح سبب عدم تحدثه أو تعليقه على أي شئ يحدث، فقال: "مش بشتبك مع الأحداث العامة من فترة لسببين: بقالي مده بستقبل اللي بيحصل حوالينا كأني صبي بيتفاجئ بالأحداث وبالشخوص، لما افهم صح هاقول".

وتابع: "والسبب التاني: بقالي مدة بنحدر في الحوار على النت وبلوش وبغضب وبغلط، أو أكون صح وأبوظها بالأسلوب أوأدي انطباع سئ عنى أو تناقض ..الصمت مؤقتا دوا".

وأضاف: "ختاما: مش زعلان من أي حد خبطنا سوا على النت، زعلان من المؤذيين اللي على الأرض، اللي ظالمين الناس والأرض هنا وفي كل أرض، ومخنوق من وزارة الكهربا".









ويواصل خالد الصاوي تصوير مسلسل "هي ودافنشي" والذي سيعرض خلال شهر رمضان المعظم، وتشاركه في بطولته النجمة ليلى علوي.

طالع أيضا:

ليلى علوي وخالد الصاوي في "هي ودافنشي"

ليلى علوي توضح حقيقة مشاكلها مع خالد الصاوي

خالد الصاوي يحتفل مع ليلى علوي بتصوير "هي ودافنشي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"