"شفت ربنا" يجمع عزيز الشافعي وعمر طاهر في رمضان

"شفت ربنا" يجمع عزيز الشافعي وعمر طاهر في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 20:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مايو 2016 - 15:25
عزيز الشافعي وعمر طاهر عزيز الشافعي وعمر طاهر
من جديد يعود كل من الثنائي، الفنان عزيز الشافعي والكاتب عمر طاهر للقاء عمل إذاعي يجمعهما معا.

قال عزيز الشافعي لـFilFan.com إنه يباشر حاليا تحضير برنامج إذاعي جديد، سيجمعه مع الكاتب عمر طاهر، وسيحمل اسم "شفت ربنا".

وكشف عزيز الشافعي أن البرنامج من المقرر عرضه على إذاعة 9090 طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو برنامج اجتماعي يتحدث عن وجود الله في حياتنا اليومية، وكيفية الاستفادة لتحسين سلوكياتنا.

وشارك عزيز الشافعي عبر حسابه على Twitter مقطع فيديو مباشر عبر تطبيق Periscope من داخل الأستوديو مع عمر طاهر، وهما يسجلا إحدى حلقات البرنامج.




كما ستتضمن كل حلقة مقطع غنائي يقدمه عزيز الشافعي بصوته، وجميع الأغاني التي سيتم تنفيذها من كلمات عمر طاهر ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

ومن المعروف أن عزيز الشافعي وعمر طاهر سبق وقدما برنامج إذاعي معا في رمضان 2015، وحمل اسم "المداحين"، والذي ضم أيضا عدد من الأغاني خلال البرنامج.

وليس هذا أول تعاون بين الثنائي عمر طاهر وعزيز الشافعي، إذ سبق وطرحا أغنية ثنائية تحمل اسم "جد الحسن" احتفالًا بالمولد النبوي الشريف، من كلمات عمر طاهر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

اسمع أغنية عزيز الشافعي "جد الحسن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"