خلافات فؤاد والشناوي حول "غاوي حب" تصل نقابة المهن التمثيلية

خلافات فؤاد والشناوي حول "غاوي حب" تصل نقابة المهن التمثيلية

Filbalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مايو 2005 - 12:24
محمد فؤاد محمد فؤاد
تصاعدت الخلافات بين المطرب محمد فؤاد والمخرج محمد كمال الشناوي ، بعد إعفاء الأخير من إخراج فيلم "غاوي حب" من دون سبب واضح ، ما دفعه للتقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية.

وقال الشناوي في تصريحات لـfilbalad.com إنه فوجئ بإعفائه من إخراج الفيلم من دون إبداء أسباب واضحة "ووجدت محمد فؤاد يسند إخراج الفيلم للمخرج أحمد البدري ، رغم أني كنت مستعداً للفيلم بالفعل وأجريت بعض التعديلات على السيناريو ، وحازت إعجاب الشركة المنتجة وتم الاتفاق عليها".

وأكمل : "أطالب بأجري كاملاً عن الفيلم كما ينص التعاقد بيننا لأنني لم أقصر ولم أخالف البنود المذكورة ، وتقدمت للنقابة بشكوى تفيد بذلك ضد فؤاد وشركة أفلام النصر المنتجة للفيلم".

وفي المقابل ، رفض فؤاد ضغوط الشناوي. وأشار إلى بند في العقد يسمح للشركة المنتجة بفسخ العقد في حال عدم التزام المخرج "وهو ما حدث بالفعل" ، ولم يوضح أوجه عدم الالتزام التي يقصدها.

ويذكر أن حلا شيحه إعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم أكثر من مرة ثم عادت وبدأت التصوير بعد إجراء التعديلات ، وكانت أهم أسباب انسحابها هي رفضها لإبعاد محمد الشناوي.

"غاوى حب" من تأليف أحمد البيه وبطولة محمد فؤاد وحلا شيحه ورامز جلال وخالد الصاوي وإنتاج شركة أفلام النصر (محمد حسن رمزي).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"