محمد رمضان لـ"في الفن": أنافس بمسرحيتي "أهلا رمضان" خلال عيد الفطر

محمد رمضان لـ"في الفن": أنافس بمسرحيتي "أهلا رمضان" خلال عيد الفطر

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:55
محمد رمضان محمد رمضان
صرح الفنان محمد رمضان لموقع "في الفن" بأنه سيعرض مسرحيته "أهلا رمضان" خلال عيد الفطر المقبل علي مسرح الهرم، حيث سيقوم ببعض البروفات الخاصة بها بعد الانتهاء من تصوير مسلسله "الأسطورة".

يشارك محمد رمضان بطولة مسرحيته الجديدة "أهلا رمضان" دنيا عبد العزيز وبدرية طلبة، بالإضافة إلي فنانين أخرين لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.

"أهلا رمضان" هي التجربة المسرحية الثانية لمحمد رمضان بعد مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، وستكون من إخراج خالد جلال، وتأليف وليد يوسف.

من ناحية أخري يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني القادم بمسلسله "الأسطورة" والذي يجسد فيه شخصيتين تؤام، وتدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذي يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل علي إثرها السجن.

اقرأ إيضاً

عمرو مصطفى يتعاون مع محمد رمضان في مسرحيته الجديدة


محمد رمضان يرد لـ"في الفن" على اتهامه بسرقة "الأسطورة" : 100% مصري


بالصور.. تعرف علي التفاصيل الكاملة لمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"