دويتو يوناني مفاجأة تامر عاشور

دويتو يوناني مفاجأة تامر عاشور

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 18:13 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 18:13
تامر عاشور تامر عاشور
يباشر الفنان الشاب تامر عاشور إعداد وتحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه نهاية فصل الصيف الجاري.

وعلم FilFan.com أن تامر عاشور بدأ تحضير دويتو غنائي جديد، سيتم طرحه ضمن ألبومه المقبل، والذي تتولى إنتاجه شركة "مزيكا".

وتوصل تامر عاشور لاتفاق مع مطربة يونانية شابة، ليقدما معا دويتو غنائي بدآ في تنفيذه، كما تم الاتفاق مع موزع موسيقي عالمي شهير، ليتولى تنفيذ الأغنية، بالشكل الذي يظهر فيه الجانب الشرقي والجانب الغربي، كما سيتم تصوير الأغنية بطريقة الأغاني المصورة، بعد الانتهاء من تنفيذها.

وتبحث شركة الإنتاج "مزيكا" مع تامر إمكانية طرح الأغنية قبل طرح الألبوم، كشكل من أشكال الدعاية للألبوم، وذلك في حالة انتهاء إعدادها وتصويرها في الأيام المقبلة، ليتم طرحها في عيد الفطر، ولم يتم حسم هذا الاقتراح بعد.

وكان تامر عاشور طرح أخيرا أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.



ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، وتامر حسين، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، ومحمد خلف، ووليد جويد، وولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات تامر عاشور "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".

شاهد أغنية تامر عاشور "عشت معاك حكايات"


وأجرى FilFan.com لقاء مع تامر عاشور وقتها لمعرفة العديد من الأمور المتعلقة بالألبوم، وسبب تأخر طرحه، وبعض الأمور المتعلقة بطريقة عمله كمطرب وكملحن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"