بالفيديو - ذعر ضيوف مهرجان "كان" بسبب هجوم "داعش"

بالفيديو - ذعر ضيوف مهرجان "كان" بسبب هجوم "داعش"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 15:23 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 17:33
صورة الإعلان الدعائى صورة الإعلان الدعائى
فوجئ ضيوف مهرجان "كان" السينمائى الدولى، بقارب يحمل علم "داعش" وعلى متنه مجموعة من الرجال الملثمين الذين يرتدون ملابس عسكرية وأحزمة ناسفة، يدور حول الفندق المطل على البحر فى مدينة "كان" فى جنوب فرنسا، والذى ينزل به أغلب ضيوف المهرجان، وهو ما تسبب فى حالة من الذعر بينهم ولكن الأمر تم تفسيره لهم فيما بعد، حيث أن الأمر لا يعدو كونه مجرد إعلان للترويج لموقع على الإنترنت.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تقرير عن الأمر أوضحت خلاله أن شركة إعلانات فرنسية قامت بإستخدام تلك الحيلة للترويج لموقع على الإنترنت خاص بالدعاية، من خلال لفت إنتباه ضيوف المهرجان بأن الأمر يشبه هجوم إرهابى على مقر إقامتهم.



وذكر التقرير أن الملثمون ظلوا يدورون حول فندق "دو كاب إيدن روك"، الذى يحتضن ضيوف المهرجان، لمدة نصف ساعة، حاملين رايات سوداء تشبه تلك التى تستخدمها حركة "داعش"، ومرتدين ملابس شبيه بملابسهم، وأوضح التقرير أن الأمر تسبب فى ذعر لعدد من نجوم هوليود المشاركين فى الدورة الـ 69 من المهرجان السينمائى الدولى.

ونفى متحدث بإسم الشرطة الفرنسية لـ "ديلى ميل" أن يكون الأمر عملاً إرهابياً، مؤكداً أنه كان مجرد إعلان دعائى لموقع على الإنترنت، وهو نفس الأمر الذى أكده أحد المسئولين عن الفندق لنفس الصحيفة، حيث وصف ما حدث بأنه مجرد إعلان تجارى ولكنه "مزحة سيئة".

اقرأ أيضا
صورة- ابن نيللي كريم وشقيقها يساندوها في مهرجان كان
تغطية مصورة لحفل افتتاح مهرجان كان .. اطلالات مبهرة وقبلات مثيرة للجدل
بالفيديو- الداعية معز مسعود يشارك في مهرجان كان.. والسبب؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"