إلى ملك قورة.. لماذا تعتمدين على الـ "فوتوشوب" وأنتِ لا تحتاجين له؟!

إلى ملك قورة.. لماذا تعتمدين على الـ "فوتوشوب" وأنتِ لا تحتاجين له؟!

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 14 مايو 2016 - 16:55 | آخر تحديث: السبت ، 14 مايو 2016 - 21:52
ملك قورة ملك قورة
في الفترة الأخيرة نجد الكثير من الفنانات يستعن في جلسات التصوير اللاتي يخضعن لها ببرامج "الفوتوشوب" لتعديل شكل أجسادهن أو حتى ملامح وجوههن.

فإذا كانت هناك مناطق تعاني فيها الفنانة من السمنة يتم تنحيفها، أما الوجه فتبدو الفنانة في العشرينات من عمرها رغم أنها ربما تجاوزت الخمسين، وأصبح "الفوتوشوب" هو الأساس وليس الصورة الطبيعية التي كنا نراها في الماضي للفنانات.

الغريب في الأمر أن في الصورة تبدو الفنانة وكأنها أجرت عملية تجميل، وإذا اعترض الجمهور عليها وعلى الشكل الذي أصبحت عليه وأنها كانت أجمل بكثير قبل ذلك، تخرج لترد وتقول أنها تعديلات "فوتوشوب" وأنها لم تجر عملية تجميل فهي لا تحتاجها.

ويبقى السؤال إذا كنتِ لا تحتاجين لعمليات تجميل، ولا تحتاجين لتعديلات "فوتوشوب" لأنك جميلة في الأساس، فلماذا تخرجين علينا بجلسات تصوير تجعلك في شكل مختلف تماما عما أنتِ عليه، بل ربما تجعلك أقبح؟

هذا السؤال يجب توجيهه للممثلة الشابة ملك قورة، فهي لازالت صغيرة في أوائل العشرينات وبالفعل لا تحتاج لعمليات تجميل ولا لبرامج فوتوشوب، وحتى وإن كانت لا تمتلك شفاه ممتلئة كغيرها فهذا أمر عادي، وهي كوجه فتاة يحبه الجمهور ويراها جملية على طبيعتها حتى لا تحتاج للكثير من الماكياج.

ملك في الفترة الأخيرة صدمت وفاجأت جمهورها بـ3 جلسات تصوير في مدة زمنية قصيرة ظهرت فيهم بشكل مختلف ومغاير عما اعتاد عليه الجمهور، فملك لازالت صغيرة وعرفها الجمهور منذ طفولتها، ويبدو أنها أرادت أن تمحو صورة الطفلة الصغيرة من ذهن الجمهور لتظهر في صورة الفتاة الشابة.

في شهر أبريل الماضي ظهرت ملك في جلسة تصوير فاجأت بها الجمهور، فملامح وجهها بدت مختلفة خاصة مع الماكياج الكثيف، كما ظهرت ترتدي فستانا أعطاها أنوثة أكثر.

في الصور ظهرت ملك بشكل مختلف بفعل "الفوتوشوب" والماكياج "كما تقول"، تغيرت ملامح وجهها وخاصة شفاها التي بدت ممتلئة.

التعليقات على الصورة كلها جاءت تتسأل متى كبرت ولماذا غيرت في شكلها بهذه الصورة.

ملك قورة
ملك قورة


ومنذ أيام قليلة كانت صدمة أكبر، فجلسة تصوير أخرى بدت ملك فيها بشكل مختلف تماما، فإذا نظرت ولأول وهلة تتسأل هل هذه بالفعل ملك قورة؟

ملك قورة

في تصريحات لها قالت أن تعديلات الفوتوشوب غيرت كثيرا من شكلها، والسؤال لماذا تدخلين هذه التعديلات؟ وعندما رأيتِ الصورة قبل نشرها هل اعجبتكِ؟ هل شعرتِ أن المتواجدة في الصورة هي أنتِ؟

ملك قورة

أغلب التعليقات على الصورة كانت كلها مستاءة من شكل ملك، فكان الجميع يعتب عليها على الشكل الذي ظهرت به، وهذا يدل على أن الجمهور يحبها ولا يريدها أن تتغير أو تفقد جمالها وطبيعتها.

وأخيرا وبعد أيام قليلة من انتشار صور ملك، خضعت مجددا لجلسة تصوير جديدة ولكن دون تعديلات كثيرة من برنامج "الفوتوشوب"، كان هناك مكياج كثير ولكن وجه ملك بدى طبيعي أكثر عن الصور السابقة.

ملك قورة

وفي النهاية الجمهور يحب البساطة والجمال الطبيعي دون تدخل الكثير من المكياج ولا تعديلات الفوتوشوب، أما عمليات التجميل فهي تغير الشكل وتجعل الإنسان يبدو كالدمية، فالنصحية هي أن تحتفظ كل فنانة بجمالها وتظهر كما هي دون تعديلات فالجمهور يعرف جيدا حقيقة الأمر، كما أن صور السنوات الماضية موجودة والمقارنة تصبح سهلة للغاية.

ملك قورة


طالع أيضا:

منهن أم الشحات وملك قورة.. نجمات يفاجئن الجمهور في ظهورهن المختلف بعد مرحلة الطفولة
محدث- ملك قورة: لا أمتلك حسابا على Insragram
بالصور- ملك قورة تفاجئ الجميع بأحدث إطلاله لها.. والجمهور يسألها هل خضعت لعملية تجميل
بالصور- ملك قورة ترد على اتهامات إجرائها لعمليات تجميل بجلسة تصوير جديدة
بالصور- ملك قورة بكامل أنوثتها في جلسة تصوير جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"