كايلى جينر تظهر مع طليق أختها بعدما تركت حبيبها

كايلى جينر تظهر مع طليق أختها بعدما تركت حبيبها

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 15:44 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 15:44
كايلي جينر كايلي جينر
بعد أن انتشر خبر انفصال نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كايلى جينر (18 عاما) عن حبيبها تايجا، ظهرت كايلى مع سكوت ديسيك (32 عاما) فى حفل NYLON Young، بإحدى الملاهي الليلية بهوليوود.

وتسبب الأمر في إثارة الجدل وجعل العديد يتساءلون عن السبب وراء هذا الظهور، فسكوت هو طليق أخت كايلى، إذ أن كورتينى كاردشيان تركت زوجها بعد أن علمت أنه كان على علاقة مع امرأة أخرى وأنها لم تكن المرة الأولى التي خانها فيها.

وقد لاحظ الحاضرون في الحفل أنه كان هناك ارتباط قوى بين كل من جينر وديسيك، وأنهما ظلا طوال الحفل يرقصان ويشربان سويا، وذلك بحسب موقع The Hollywood Gossip.

وصرحت كورتيني لبعض المصادر المقربة لها بأنها ليست راضية بكل المقاييس عن تلك العلاقة، وأنها لا تحب أن تكون أختها صديقة مقربة لزوجها السابق، وأستكمل المصدر حديثه قائلا إن كورتينى تدرك تماما أن كايلى تعتبر ديسيك أخ كبير لها ولكنها لا ترى أنه من المناسب أن تظل مقربة له بعدما حدث بينهم.

اقرأ أيضا
شاهد.. إطلالات بليك ليفلي‎ في كان 2016 بداية من فستان سندريلا حتى ظهور أعراض الحمل
مصر في كان- مشاركات عديدة وجوائز ربما لا تعرفها
خاص في الفن - رسالة كان (3): فيلمان عربيان ونضال كين لوتش أبرز ما في اليوم الثاني للمهرجان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"