بالصور- جورج كلوني ينقذ أمل علم الدين في مهرجان "كان"

بالصور- جورج كلوني ينقذ أمل علم الدين في مهرجان "كان"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 12:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 12:57
أمل علم الدين وجورج كلوني في مهرجان "كان" أمل علم الدين وجورج كلوني في مهرجان "كان"
يبدو أن سلسلة تعثر النجمات في فساتينهن أثناء التواجد على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 69 لن ينتهي.

فبعد الممثلة بليك ليفلي والتي كادت أن تسقط على السجادة الحمراء بسبب طول فستانها، ها هي المحامية الحقوقية أمل علم الدين زوجه النجم جورج كلوني تتعرض لنفس الموقف.

أمل تواجدت على السجادة الحمراء برفقه زوجها أثناء حضور العرض الخاص لأحدث أفلام جورج كلوني "Money Monster"، وأثناء سيرها على السجادة الحمراء وبسبب الهواء تطاير فستانها وتشبثت أمل بيد زوجها جورج حتى لا تسقط.

أمل علم الدين


أمل علم الدين

وخطفت أمل الأضواء على السجادة الحمراء، وأطلت بفستان أصفر طويل بكتف واحد وبفتحه جانبية كشفت عن ساقها من دار أزياء "فيرزاتشي"، وطوال الوقت وبفعل الهواء تطاير الفستان وألتف مرة حول ساقها، ومرة أخرى تعلق بحذائها، ليتدخل زوجها محاولاً مساعدتها.

أمل علم الدين

أمل علم الدين

فيلم "MONEY MONSTER" من بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، كاتريونا بالف وجاك أوكونيل ودومينيك ويست وجيانكارلو اسبوزيتو، وجريتا لى وإميلى ميد ومن تأليف آلان ديفيور وجيم كوف ومن إخراج جودى فوستر.

طالع أيضا:

شاهد- مداعبات وانسجام جوليا روبرتس وجورج كلوني في مهرجان "كان"

بالفيديو- جورج كلوني يروي تفاصيل فشله أثناء تقدمه للزواج من أمل علم الدين

اختر أفضل إطلالة لنجمات السينما العالمية في حفل افتتتاح مهرجان "كان"

بالصور- فستان بليك ليفلي كاد أن يسقطها على سلم "كان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"