تعرف على أهم شخصيات فيلم Angry Birds

تعرف على أهم شخصيات فيلم Angry Birds

إسلام مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مايو 2016 - 13:42 | آخر تحديث: الخميس ، 12 مايو 2016 - 13:42
من لعبة إلى فيلم هذا هو حال Angry Birds الفيلم الذي طرح أمس الأربعاء في دور العرض وخلاله ستقوم الشخصية الرئيسية في اللعبة والفيلم "ريد" بدور البطولة في حماية شعبه.
الفيلم من إنتاج "سوني"، ومقتبس عن لعبة لم تكن تتضمن حبكة قوية بقدر ما كانت تحتوي على رسوم وحركات بسيطة للغاية مما زاد من شهرتها انتشرت على أجهزة الهواتف المحمولة ثم تطورت لتصبح لعبة على منصات الألعاب.


ولكي ننظر للفيلم عن قرب لنتعرف سويا على أبرز شخصياته من خلفية اللعبة.

اللعبة

من انتاج شركة "روفيو" وهي شركة فنلندية واستلهمت اللعبة من لعبة اسمها "حطم القلعة"، واللعبة صدرت لأول مرة في ديسمبر عام 2009 لأجهزة أيفون وأيباد وفي أكتوبر 2010 تم شراء 12 مليون نسخة من اللعبة من المتجر الخاص بشركة أبل، ليتم اصدار اللعبة فيما بعد للأجهزة التي تدعم نظم الأندرويد وسيمبيان والويندوز ثم تطورت لمنصات الألعاب والحاسب الآلي.


أبرز الشخصيات

"ريد"

البطل هو أهم شخصية في السلسلة وهو أول طائر يتم اختياره للعب به وهو قائد السرب وحاليا يضمه مع "جاي"، "جاك"،"جيم"، "تشاك"، "بومب"، "ماتيلدا"، "هال"،"تيرينس"، "بابليس"، "ستيلا"، "سيلفر"، وهو الكاردينال الشمالي أيضا.



تم تقديمه في 2009 والشخصية استخدمت للتسويق من أجل اللعبة في البداية، وظهر كشخصية يمكن للمستخدم اللعب بها في كل نسخة من نسخ اللعبة عدا نسخة "ستيلا"، أعداؤه الدائمين هم الخنازير، في نسخة الفيلم يبدو "ريد" مختلفا قليلا وعيناه بنيتان مختلفتان عن النسخة الأصلية من اللعبة، في اللعبة "ريد" لديه القوة ليضعف البنية التي يبنيها الخنازير، لكن كلما تقدم اللاعب في المستوى يكتشف أنه لا يملك قوة كافية مقارنة بالطيور الموجودة معه، في اللعبة "ريد" مفيد جدا في إنهاء المستويات والمناطق التي تم إضعافها بواسطة الطيور الأخرى وهو جيد في البدايات أيضا.

في الجزء الخاص بريشة "ريد" العظيمة حصل على ريش من النسر العظيم ومكنه ذلك من مهاجمة الخنازير بصورة مركزة وأقوى أكثر، لكن في "الطيور الغاضبة 2" حصل على قوة الصراخ وبها يمكنه أن يطيح بأعداؤه.

شخصية "ريد" هي الأقوى طموح ويشعر بالمسؤولية إلى حد كبير بالإضافة لاعتناؤه الدائم بالبيض الخاص بالطيور الأخرى وأيضا غاضب دائما بالإضافة إلى أن أعز أصدقاؤه هو "تشاك" ودائما يقوم "ريد" بتشجيع أصدقاؤه لكن مشكلة التحكم في غضبه والتي تجعله أشبه بالمجنون تجعل من يحيطون به يخافون من إغضابه، "ريد" دوما مقتنع بأنه شخص ذكي وسط مجموعة من المتخلفين.

النسر العظيم




هو طائر يتم اختياره للعب به مثل "ريد" ويمكن بعد عدة مستويات ومتطلبات أن يكون متاحا للعب به في ظروف معينة وهو أقوى طائر موجود في عالم اللعبة، شخصيته متمثلة في القوة والطريقة التي يدافع بها عن الخير وهو سعيد بالعمل بمفرده دوما ويحب أن تتم الإشادة به من الأخرين.

"ستيلا"



الطائر وردي اللون، وهي ثاني شخصية أنثى في اللعبة بعد الطائر الأبيض وإن تم احتساب "جيويل" من لعبة الطيور الغاضبة "ريو" فهي ثالث شخصية، وهي تحب الفقاعات، وقد تكون أصغر عضو في السرب، ودائما تصرفاتها طفولية وشخصية مرحة وتدمر بسرعة خطط الخنازير قبل أن يبدأوها حتى، وتكره أن يخبرها الأخرين ما يجب عليها فعله فهي تحب أن تشعر أنها مستقلة مما يجعل دائما بعض الخلاف يظهر بينها وبين القائد "ريد" لكنهما يتفقان في بعض الأحيان.

القاضي "بيكينباه"



بومة يحب 3 أشياء صوته وأن يدير المحكمة حتى وإن لم يكن في محكمة يحب دوما أن يكون قاضيا، وأخيرا إرسال الطيور لدروس التحكم في الغضب في منزل "ماتيلدا"، ويتحرك في قرية الطيور كما لو كانت منزله الخاص، ويعتمد على طائر أخر هو "سايروس" يقف على كتفيه كي يظهر أطول والطيور تعلم أنه ضعيف وقصير.

"فوتوج"




خنزير صغير يحمل كاميرا معه، لا توجد الكثير من المعلومات حوله لكنه شخصية مبتهجة ويمدح الغير دوما ويظهر حبه لـ "ستيلا" في كثير من الأحيان ومهووس بالتصوير.

"تيرينس"



الشقيق الأكبر والضخم لـ"ريد"وتم تقديمه لأول مرة في 2010، هو طائر كبير الحجم ومطابق لشقيقه "ريد"، هو شخصية كسولة لكنه يهتم بالسرب والطيور النادرة الأخرى، ويحرس البيض ويوقف الخنازير من محاولات سرقة البيض، كما يمكن الاعتماد عليه حينما تحاول عصابة الخنازير الخضراء الهجوم على القرية.

حجمه الكبير يجعله سلاحا قويا لإضعاف حصون الخنازير، والسرب لا يحاولون التحكم فيه وغالبا يتركونه يتصرف من تلقاء نفسه ويحطم الحصن، هو ودود تجاه أخيه "ريد" لكنه يفضل أن يعمل وحيدا.

"ليونارد"



هو عدو رئيسي للطيور وقائد الخنازير الخضراء في محاولات سرقة البيض من جزيرة الطيور، وهو شخصية تحب التحكم ويتمتع بغرور كبير للغاية حتى في محاولات السرقة يدخل بطريقة مكشوفة للغاية ويعتمد على كلماته المعسولة وطريقته في التحدث والإقناع.

"ماتيلدا"




"ماتيلدا" الطائر الأبيض وقدمت لأول مرة في عام 2009 وتعد واحدة من 5 شخصيات رئيسية في السرب ليس من الضروري اللعب بها في كل مستويات اللعبة، وعلى الرغم من كونها واحدة من أكبر الطيور في العبة إلا أنها ضعيفة بدنيا، وتعاني من أقل صدام وتعوضها بسلاحها الرئيسي قنابل البيض.


"بومب"



الطائر الأسود وقدم لأول مرة في 2009 وهو واحد من خمسة طيور أساسية في السرب وهو الأقوى بين الطيور ويحب المرح كثيرا خاصة مع الطيور الزرقاء، لكنه لا يتحكم في إيقاعه وينفجر حتى حينما يتناول المثلجاتن وكنتيجة لذلك فهو يبتعد عن كل شيء ويشرب شاي بالأعشاب لكي يهدأ ويحب العدل وذكي للغاية ويجيد الطهي لكنه يرى دوما أنه لا أحد يحب ما يطهيه، واسمه على مسمى حينما يصطدم بأي شيء فهو ينفجر ويسبب ضررا كبيرا لأي شيء.

"تشاك"



الطائر الأصفر وتم تقديمه لأول مرة في 2009 وهو طائر حسون أمريكي، وهو يمتلك قدرة على زيادة السرعة أثناء اللعب به ويمكنه تدمير الخشب جيدا ويكسر بعض الزجاج لكنه لا يدمر الحجارة، وذلك لأن شركة "روفيو" حددت 3 شخصيات لتكسير 3 أنواع من المادة، "بومب" يقوم بتدمير الحجارة، و"تشاك" يدمر الأخشاب، ثم الطيور الزرقاء وتدمر الزجاج.

شخصية "تشاك" غريبة للغاية إذ أنه تم تقديمها في أكثر من مرة بطرح مختلف، تارة هو متعجرف ويرغب في أن يكون أفضل من في السرب ويسهل تشتيته، وأحيانا شخصية مرحة يحب النكات وأيضا يحب ان يفعل كل شيء على بعد 100 ميل في الساعة منه.

"روس"



الخنزير الصغير وأحد الأعداء الرئيسين للطيور هو رياضي وأيضا موهوب في قيادة المركبات، ويتفاعل مع اللاعب حينما يقود مركبة ما، ويحاول سرقة البيض من أجل ملك الخنازير وهو دائما تابع مطيع في كثير من الأحيان





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"