هايدي موسى تغني من إنتاج أمير طعيمة

هايدي موسى تغني من إنتاج أمير طعيمة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 18:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 18:8
هايدي موسى وأمير طعيمة هايدي موسى وأمير طعيمة
تستعد المطربة الصاعدة هايدي موسى لطرح أغنية منفردة جديدة من إنتاج الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

قال أمير طعيمة لـFilFan.com إن الأغنية في مراحل الإعداد النهائية، وسيتم طرحها قريبا للجمهور.

وأوضح أمير طعيمة ان الأغنية تحمل اسم "نقطة ومن أول السطر"، وأنها من كلماته ومن ألحان وتوزيع الفنان خالد عز، الذي يشارك في إنتاج الأغنية أيضا.

ولم يقرر أمير طعيمة بعد أن كان سيكتفي بإنتاج هذه الأغنية فقط لهايدي موسى، أم سيكمل المشروع ويبدأ تنفيذ ألبوم غنائي كامل لها، ولكنه يسعى لمساعدة الأصوات الشابة التي تمتلك الموهبة، ولكن لم تتوفر لها الفرص الإنتاجية المناسبة.

كما نشر أمير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لهايدي والتي سيتم استخدامها للتسويق للأغنية الجديدة.



وكان أمير طعيمة قد سبق وقدم أغنية من إنتاجه للمطرب الصاعد مينا عطا أيضا وحملت اسم حملت اسم "حالة مؤقتة"، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع خالد عز.

اسمع أغنية مينا عطا "حالة مؤقته"



ومن المعروف أن هايدي وصلت إلى المرحلة النهائية من برنامج "ستار أكاديمي" في موسمة الـ 11، وحصلت على المركز الثاني في البرنامج، فيما حصل اللبناني مروان يوسف على اللقب.

كما عادت متسابقة برنامج المسابقات الغنائي الشهير "ستار أكاديمي" هايدي موسى إلى الأراضي المقدسة بعد أداء العمرة، واشركت محبيها الصور. (شاهد الصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"