أحمد السقا ينتظر تصاريح "من 30 سنة"

أحمد السقا ينتظر تصاريح "من 30 سنة"

عماد صفوت | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 14:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 15:39
أحمد السقا أحمد السقا
يتبقى اسبوع ويننتهى النجم أحمد السقا من تصوير أحداث فيلمه "من 30 سنة"، الذى يجمع بينه وبين منى زكى بعد غياب سنوات كثيرة، وكان أخرها فيلم "تيمور وشفيقة".

وحصل فريق عمل الفيلم على إجازة، لكى ينتهى منتج العمل من إستخراج تصاريح التصوير فى بعض المناطق بالاسكندرية ، وهو الأمر الذى جعل الفيلم متوقف حتى الان ، فضلآ على ان السقا يتبقى له 4 مشاهد فقط.

وتدور قصة الفيلم عن شخص تطارده الكوابيس في كل ليلة، وفي كل حلم يجد نفسه قاتلاً لشخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يقتلهم بالفعل، فيلجأ إلى صديقه لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما.

ومن جانب أخر يعقد أحمد السقا ومحمد رمضان والمخرج شريف عرفه، عدة جلسات للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمهم الجديد " الكنز" ، والذى انتهى من كتابة السيناريو له المؤلف عبد الرحيم كمال.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم من 30 سنة بطولة أحمد السقا، منى زكى، ميرفت أمين، نبيل عيسى، شريف منير، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوى، وعدد اخر من النجوم ، تأليف ايمن بهجت قمر ، إخراج عمرو عرفه ، انتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا
منى زكي: أسبوع في الجزيرة مع السقا وشريف منير من أجل "من 30 سنة"

"من 30 سنة" في طريقه إلى لندن

نبيل عيسى تاجر سلاح أمام السقا " من 30 سنة "

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"