بالصور- لحظة وصول ماجدة الرومي للقاهرة لإحياء حفل غنائي

بالصور- لحظة وصول ماجدة الرومي للقاهرة لإحياء حفل غنائي

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 14:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مايو 2016 - 14:58
لحظة وصول ماجدة الرومي لحظة وصول ماجدة الرومي
تزور الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي القاهرة حاليا، في إطار استعدادها لإحياء حفلا غنائيا قريبا.

ووصلت ماجدة الرومي إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، وكان في انتظارها عدد كبير من المراسلين والمصورين، لتغطية وصولها واستقبالها.

ماجدة الرومي

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية حفل غنائي كبير لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، وذلك لإنشاء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق في مصر، ومن المقرر أن يقام الحفل تحت سفح الأهرامات مساء الجمعة 20 مايو الحالي.

ماجدة الرومي


من المقرر أن تعقد الشركة المنظمة للحفل مؤتمرا صحفيا مساء السبت المقبل بأحد الفنادق، وذلك للإعلان عن تفاصيل الحفل كاملة، وتبرع الفنانة اللبنانية بأجرها عن الحفل كاملا، مساهمة منها في بناء المستشفى الخيري.

تبدأ أسعار التذاكر من 600 جنية ثم 1000 و2000 لتصل بعد ذلك في النهاية إلى 3000 جنية، وبمقارنة هذه الأسعار بمثيلتها في حفلها الذي أحيته ماجدة الرومي بمكتبة الإسكندرية في إبريل 2014 نجد أنها زادت بدرجة ملحوظة وصلت إلى الضعف تقريبا، إذ كانت التذاكر وقتها تبدأ من 350 جنية ثم 550 و1500 جنية لتصل في النهاية إلى 2000 حينها.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن عدد من التعليمات الخاصة للدخول منها ارتداء الملابس الرسمية مع منع دخول الكاميرات، وعدم السماح للأطفال أقل من 7 سنوات حضور الحفل، ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل فى الـ 7ونصف مساء وتغلق في الـ9 مساء، ومن المقرر أن تغني ماجدة بمصاحبة أوركسترا بقيادة إيليا العليا والتي تضم حوالي 100 عازف إلى جانب مهندس الصوت الخاص بماجدة الرومي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"