"هيبتا" فى أربعة دول خليجية بداية من الخميس 12 مايو

"هيبتا" فى أربعة دول خليجية بداية من الخميس 12 مايو

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 17:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 20:5
بوستر فيلم "هيبتا" بوستر فيلم "هيبتا"
بعد أن حقق فيلم "هيبتا" نجاحا كبيرا في دور العرض المصرية وتصدر شباك التذاكر بإيرادات اقتربت من 20 مليون جنية، حان الوقت للدول العربية أن تشاهد الفيلم.

كشف المنتج هاني أسامة عن إطلاق الفيلم في دور العرض بالإمارات، قطر، البحرين وسلطنة عُمان يوم الخميس 12 مايو، على أن يتم إطلاق الفيلم في دول أخرى في وقت لاحق.

وقبل العرض الجماهيري للفيلم، سوف يحظى "هيبتا" بعرض خاص يوم الأربعاء 11 مايو الحالى في مول الإمارات، بحضور أبطال الفيلم ياسمين رئيس، أحمد داود ودينا الشربيني، مع المخرج هادي الباجوري والمنتج هاني أسامة.

وينطلق هيبتا: المحاضرة الأخيرة في دور العرض بالدول التالية:

الإمارات بإمارة أبوظبي فى مارينا مول، ياس مول، نيشن تاورز، مول أبو ظبي، مركز أبوظبي التجاري العالمي، بوابة الشرق مول ببني ياس، رويال سينما بديرفيلدز مول، سيني روما بدلما مول، ستار في البوادي مول، ستار في الوحدة مول وأوسكار بالفوعة مول، ثم إمارة دبي فى سيني بليكس، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، دبي فيستيفال سيتي مول وسينما ريل في دبي مول، وبإمارة الشارقة فى البحيرة، دراجون مارت، ميجا مول وأوسكار قرية الشعب، وكذلك إمارة رأس الخيمة فى المنار، مول الحمرا وستار سينيماكس، وإمارة الفجيرة فى الفجيرة سيتي سنتر وستار سيني بلكس، ويعرض بإمارة عجمان فى عجمان سيتي سنتر، وأخيراً يعرض فى ميركاتو سيتي سنتر بإمارة الجميرة.

وفى دولة قطر يعرض فى نوفو في اللؤلؤة، ونوفو في أبو حمور بالعاصمة الدوحة.

وفى دول البحرين يعرض فى نوفو بمجمع السيف بالمحرق.

وأخيراً فى دولة سلطنة عُمان بفوكس في مسقط، سيتي سنتر وفوكس في القرم سيتي سنتر.

وقد أصبح "هيبتا" على قمة إيرادات الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، بدون حساب عاملي التضخم وسعر صرف العملة، كما تسبب الفيلم في ثورة من الإعجاب الجماهيري على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه في دور العرض المصرية، إضافة إلى حصوله على موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الجمهور.

ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات المصرية إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض "هيبتا" 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"