إيمان البحر درويش: معركتي مع الفساد وليست مع هاني شاكر

إيمان البحر درويش: معركتي مع الفساد وليست مع هاني شاكر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 17:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 17:46
إيمان البحر درويش وهاني شاكر إيمان البحر درويش وهاني شاكر
من جديد تعود نقابة المهن الموسيقية لدائرة الأحداث الساخنة، والدخول في احتمالية حل المجلس بالكامل، وعدم شرعية أعضاء مجلسه.

وأكد إيمان البحر درويش، النقيب الأسبق للنقابة، لـFilFan.com أن ما بني على باطل فهو باطل، وأن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري يؤكد عدم شرعية المجلس بالكامل، وبطلان الانتخابات التي جاءت بهاني شاكر.

وتابع إيمان البحر درويش أنه ليس على خلاف شخصي مع النقيب الحالي هاني شاكر، وأنه ليس طرف في النزاع القائم بينه وبين مجلس النقابة بالكامل، ولكنه يحارب فساد استمر في النقابة منذ عام 2012، وتم إثباته من قبل الجهات الرقابية وصدرت أحكام قضائية ضد كل من شارك في إهدار المال العام بها، ولكن الدولة لم تتخذ أي موقف ضد الفاسدين، الصادر ضدهم أحكام قضائية.

وتابع إيمان البحر درويش أنه يطلب تدخل أجهزة الدولة بالكامل لتنفيذ أحكام القضاء، والتي لم تنفذها الجهات التنفيذية ممثلة في الشرطة، والتي تقاعست عن تنفيذها في شكل من أشكال الأهمال الواضح وعد تحمل المسئولية.

ومؤخرا أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما لصالح الفنان إيمان البحر درويش، النقيب الأسبق لنقابة المهن الموسيقية، ببطلان الانتخابات النقابة التي أجريت على مقعد نقيب الموسيقيين، والتي فاز بها الفنان هاني شاكر.


فيما اعرب الفنان هاني شاكر عن احترامه الكامل للأحكام القضائيه، وأن الحكم الصادر اخيرا ببطلان الدعوي لانتخابات نقابة المهن الموسيقيه تم الطعن عليه أمام المحكمه الإدارايه العليا، وفي حالة صدور الحكم النهائي سيلتزم بتنفيذه، وأعلن أيضا أنه ليس طرفا في اي صراع سابق لتوليه منصب نقيب المهن الموسيقية، وأن الجميع علي مسافه واحده منه.



وكان الفنان إيمان البحر درويش، قد طلب تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحل مشكلة النزاع على رئاسة نقابة الموسيقيين، ولكن لم تتغيير الأمور من وقتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"