بالفيديو - إسعاد يونس وليلى علوي تتحدثان عن صورة حمدي الوزير أشهر متحرش في السينما المصرية

بالفيديو - إسعاد يونس وليلى علوي تتحدثان عن صورة حمدي الوزير أشهر متحرش في السينما المصرية

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 13:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 13:54
حمدى الوزير حمدى الوزير
أكدت الفنانة ليلى علوى أن فيلم "المغتصبون" الذى قدمته عام 1989 كان نقلة كبيرة لها، وحصلت بسببه على جائزة أحسن ممثلة، حيث كان الفيلم نقلاً عن قصة حقيقية.

وقالت خلال إستضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن المخرج الراحل سعد مرزوق لم يكتف بالسيناريو، بل طلب من أبطال الفيلم أن يقرءوا تحقيقات النيابة، موضحة أن هناك تفاصيل كثيرة جداً من تحقيقات النيابة تم وضعها كما هى بالفيلم.

وأضافت أن البعض استغرب من تحمل ليلى علوى بطولة فيلم وحدها، مع بعض الأسماء التى لم تكن تشتهر بأدوار البطولة من قبل، وبالرغم من ذلك ظل الفيلم فى دور العرض السينمائية لمدة عام كامل، وهو ما أثار إستغراب السينمائيين.

وأوضحت أن الفيلم سبب لها ألم نفسى، وشعرت بأنها مسئولة عن تلك الضحية.



وأوضحت أن فيلم "المغتصبون" تسبب فى تغيير القانون بأن يحصل المغتصب فى مثل هذه الحالات على الإعدام الفورى، بدلاً من أن تظل القضية فى المحاكم فترة طويلة كما هو معتاد.

وتحدثت اسعاد يونس من صورة حمدى الوزير فى الفيلم والتى انتشرت بشدة على مواقع التواصل الإجتماعى فى الفترة الأخيرة، حيث أثار الأمر ضحك ليلى علوى.

وكانت ليلى علوى قد حلت ضيفة على إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" مساء أمس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"