Captain America يقترب من 700 مليون دولار

Captain America يقترب من 700 مليون دولار

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 13:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مايو 2016 - 15:39
الملصق الدعائى لـ"Captain America" الملصق الدعائى لـ"Captain America"
استطاع فيلم Captain America: Civil War أن يتصدر شبالك التذاكر وذلك بعد 3 أيام عرض له داخل دور العرض السينمائية الامريكية، حيث استطاع ان يحصد ما يقرب من 180 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بينما جمع ما يقرب من 500 مليون دولار خارج أمريكا، لتقترب إجمالي الإيرادات من 700 مليون دولار.

فيلم"Captain America: Civil War" من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وسيباستيان ستان وانتونى ماكى ودون شيدل وجيرمى رينر وتشادويك بوسمان وبول بيتانى وإليزابيث أولسن وبول رود وإيملى فانكامب وتوم هولان وفرانك جريلو وويليام هورت ودانيال برول وهو من إخراج أنثونى وجو روسو مع سيناريو من كتابة كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلى.

وتدور أحداث الفيلم حول العداوة بين كل من Captain America وIron man، بسبب تفكير الحكومة في وضعهم تحت سيطرتها، بعد إنشائها قانونًا يعرف باسم "قانون تسجيل الأبطال الخارقين"



وفى المرتبة الثانية جاء فيلم "The Jungle Book" حيث تراجع مرنبة واحدة هذا الأسبوع، ووصل مجموع إيراداته إلى ما يقرب من 800 مليون دولار فى جميع دور العرض السينمائية حول العالم وذلك منذ أن طرح قبل 3 أسابيع.

الفيلم من إنتاج ديزنى ويعتمد على المغامرات والمخاطر والإثارة، وهو خليط من التصوير الحي ومشاهد الجرافيك، كما أنه فيلم ثلاثى الأبعاد، وقد أخرج الفيلم جون فافرو، وكتب قصته جوستين ماركس.




وتراجع فيلم The Huntsman: Winter's War مرتبة اواحدة وجاء فى المركز الرابع فى لائحة شياك التذاكر، وقد اطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية قبل شهر، واستطاع أن يحقق مجموع إيرادات وصلت الى أما يقرب من 140 مليون دولار أمريكى حول العالم.

ويعتبر الفيلم هو الجزء الثانى من سلسلة أفلام snow white، وصدر الجزء الأول فى عام 2012، وقامت ببطولته النجمة كريستين ستيوارت بجانب تشارليز ثيرون.

فيلم The Huntsman: Winter's War من بطولة تشارليز ثيرون، كريس هيمسوورث وجيسيكا شاستاين وباقة أخرى من النجوم، وإخراج الفيلم سيدريك نيكولا ترويان.



وصعد الفيلم الجديد Mother’s Day مرتبة واحدة فى شباك التذاكر وجاء فى المرتبة الثالثة، واستطاع أن يحصد أكثر من 12 ملايين دولار خلال أسبوعين فى دور العرض داخل الولايات المتحدة، حيث أنه لم يطرح بعد فى دور العرض العالمية.

تدور أحداث Mother's Day حول فكرة يوم عيد الأم وقصة كل شخصية فى الفيلم تجاه الأمومة، حيث أن جينفر لورانس "ساندى" هى أم لطفلين وتربى أبنائها وحدها بعد أن أنفصلت أن زوجها والذى تزوج مرة ثانية، وتجسد كيت هدسون دور "جيسى" صديقة "ساندى" والتى تعيش حياة سعيدة مع زوجها ولكنها مشكلتها مع الامومة تكمن فى والدتها التى لا تراها أبدا، ولا تشعر بوجودها فى حياتها، وعن "ميراندا" والتى تقوم بدورها جوليا روبرتس فهى سيدة تهوى التسوق من خلال شبكات الإنترنت، ولكنها تخفى سرا فى حياتها.

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس، جوليا روبرتس، كيت هدسون وجيسون سوديكس، إلى جانب باقة من النجوم الصاعدين، والفيلم من إخراج جاري مارشال.



كما تراجع فيلم Keanu مرتبتين وجاء فى المرتبة الخامسة، واستطاع الفيلم أن يحقق أكثر من 15 ملايين دولار داخل الولايات المتحدة فقط، حيث أنه لم يتم طرحه عد فى باقى الدول.


الفيلم تدور أحدثه حول قط يدعى "كيانو" يتم اخذه من منزله ويحاول أصحابه استعادته مرة أخرى ولكنه يتورط فى مواجهات مع أفراد عصابة خطرة.

العمل يقوم ببطولته كل من جوردان بيل، كيجان مايكل كى، تيفانى هاديش، ماثيد مان، داريل بريت جيبسون، جيسون ميتشل، لويس جوزمان، ويل فورت، نيا لونج وماديسون وولف، ومن إخراج بيتر أتينسيو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"