مطربون رفعوا شعار "ما بخفش" في أغانيهم

مطربون رفعوا شعار "ما بخفش" في أغانيهم

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 20:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 21:13
إليسا وتامر حسني وشيرين إليسا وتامر حسني وشيرين
تتعدد أسباب الخوف في الأغنيات، وتكثر مشتقاته في أغنياتنا العربية، أحيانا يحتاج الحبيب أو الحبيب إلى الشعور بالأمان فيكون الحل طمأنة من الطرف الأخر، وأحيانا يعلنها المغني صراحة بلا أسباب أنه شخصيا لا يخاف من أي شيء.

في الوقت الذي وصل عدد مخاوف حمادة هلال في أغنيته الشهيرة إلى 19 نوع من أنواع الخوف، نجد أن البعض الأخر على عكس حمادة هلال لا يخاف من أي شيء، إليك 6 مطربون لا يخافوا في أغانيهم.

1) قمر - ما بخافش

في تلك الأغنية تنفي قمر عن نفسها صفة الكيد والعند، وتتحدى حبيبها "حمادة" بأنها لا تخاف منه كما إنها لا تخاف من "التهويش"، بالإضافة إلى تأكدها من إنه سيخسر في النهاية "الماتش".



2) شيرين - مش خايفة

بعد كل ما تعرضت له شيرين من إيذاء تعلن ندمها "غلطت إزاي وحبيتك؟" خاصة وأنها أنكرت الكذب الواضح في عين حبيبها، ترى أنه لا يوجد ما تخسره بعد كل ذلك، لتعلنها صريحة أنها "مش خايفة من حاجة".




3)إليسا - ما تعرفش ليه

على عكس طبيعة شخصيتها بعد ظهور حبيبها في حياتها، تحولت إليسا إلى شخصية جريئة، وتسأل حبيبها "ماتعرفش ليه أنا إزاي ما بقيتش أخاف وجريئة في هواك؟".



4) تامر حسني - أكتر حاجة بحبها فيكي

يعلنها تامر حسني في تلك الأغنية أنه قد أخذ حب حبيبته عنوة لأنه لا يخاف، "أحلى ما في حبي ليكي إنه اتاخد قفش أه عشان ما بخافش".



5) أحمد السقا - ولا بنخاف

من المنطقي أن يغني أحمد السقا لعدم الخوف، خاصة وأن أدواره في السينما دائما ما تتسم بالجرأة والشجاعة، لذلك ناسبه تماما غناء "ولا بنخاف مالدنيا بحالها لو عايزين الشمس نطولها".



6) شعبان عبد الرحيم - ما بخافش

يعتبر أول من عبر عن عدم خوفه بصراحة شديدة "ما بخافش وإنت عارف أنا ممكن أعمل إيه"، خاصة وأن الكلمات تحمل تهديد مبطن يمكن ملاحظته بسهولة، وزيادة في التأكيد يقول شعبان "واللي أنت عايزه قوله ما تزوقش الكلام".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"