مني عبدالغني تكشف لـ"في الفن" تفاصيل عودتها بألبوم اجتماعي

مني عبدالغني تكشف لـ"في الفن" تفاصيل عودتها بألبوم اجتماعي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 16:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 16:59
مني عبد الغني مني عبد الغني
كشفت الفنانة منى عبد الغني أنها ستعود للغناء بعد فترة من كبيرة من الاعتزال والبعد عن الساحة الغنائية بألبوم جديد سيتم طرحه خلال عيد الفطر المقبل.

وصرحت منى عبد الغني لـFilFan.com أن الألبوم من النوع الاجتماعي الذي يهدف إلي تقديم النصائح للشباب بشكل غنائي بسيط، وستبعد عن الشكل الرومانسي العاطفي.

وعن تقديمها لأعمال أخري قالت مني عبد الغني أنها تركز حالياً في تقديمها لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، ومن الممكن أن تقرأ بعض الأعمال الأخرى في الفترة المقبلة.

جدير الذكر أن منى عبد عبد الغني ولدت في أوائل الستينيات من القرن العشرين التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، وانضمت مع المطربة المعتزلة حنان والمطرب علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق "الأصدقاء"، وأصدروا العديد من الألبومات، ثم انفصل الفريق واستقل كل مطرب بنفسه، إلى أن تعاملت منى مع الموسيقي المعروف حميد الشاعري الذي وزع لها شريط أصحاب الذي صدر في 1987 والذي نجح نجاحا مدويا جعل منى عبد الغني في طليعة المغنيين الشباب في ذلك الوقت.

ولكن بعدها قررت مني عبد الغني الاعتزال بعد وفاة شقيقها في حادث سيارة، فاعتزلت الفن حزنًا عليه وارتدت الحجاب وتوقفت بالطبع عن الغناء، الأمر الذي تسبب بمشكلة مع زوجها وحدث الانفصال بعد 17 عاما من الزواج في عام 2002، في نفس الفترة درست تجويد القرآن الكريم والتحقت بالمركز الثقافي الإسلامي، و بعد فترة تزوجت من رجل الأعمال محمد قورة في 2006 ثم انفصلت عنه أيضًا، و تزوجت بعدها من محمد يسري وهو رجل أعمال يملك شركة أمن خاصة، ثم بعد فترة من التوقف عادت مرة أخرى عام 2003 من خلال البرامج الإجتماعية والدينية والمسلسلات الدينية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"